محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان
محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان

العرب نيوز - محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:26 مساءً- أكدت محكمة في واشنطن أحكاما بالسجن على اثنين من مؤيدي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هاجما محتجين سلميين مؤيدين للأكراد العام الماضي.

وأكدت القاضية ماريسا ديميو البارحة، الأحكام بالسجن لمدة عام ويوم على كل من المواطنين الأمريكيين سنان نارين وايوب يلديريم على خلفية الحادث الذي وقع في مايو الماضي واثار توترا بين واشنطن وأنقرة.

وفي ديسمبر أقر المتهمان "بالهجوم والتسبب في إصابة جسدية بالغة" لمحتجين أمام مسكن السفير التركي في أعقاب اجتماع بين أردوغان والرئيس الأميركي الرئيس تارمب.

وأكدت القاضية ديميو الأحكام التي تم التفاوض بشأنها في إطار اتفاق مع المتهمين يقران بموجبه بذنبهما ويسمح لهما بالخروج من السجن خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع احتساب فترة اعتقالهم، اعتبارًا من وقت توقيفهم في يونيو الماضي.

ومن المرجح أن يكون الرجلان "45 و50 عامًا وقت اعتقالهما" الوحيدين اللذين تتم إدانتهما في القضية التي اتهم فيها 19 شخصًا من بينهم عناصر من مرافقي أردوغان.

وأسقطت واشنطن التهم عن 11 من حراس أردوغان الشخصيين رغم أن الهجوم صوره المارة وتعرفت قوات الامن على معظم المشتبه بهم من خلال تسجيلات الفيديو.

وتسبب الهجوم بالحرج للسلطات الأميركية، التي دعت أردوغان للقاء ترامب رغم المخاوف حيال حملة القمع المتزايدة التي تمارسها أنقرة على الإعلام والمعارضة ونزعتها المتسلطة في الحكم.

محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان.

العرب نيوز - محكمة أمريكية تركز حكما بالسجن على اثنين من أنصار أردوغان

المصدر : الوطن