الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن
الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن

العرب نيوز - الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:26 مساءً- اخبر المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة استيفان دوجارريك، الـجمعة، إن الأمين العام أنطونيو جوتيريش، يتمتع بعلاقة قوية مع المندوبة الأمريكية بالمنظمة الدولية نيكي هيلي، ويأمل "استمرار" تلك العلاقة.

جاء ذلك غداة إعلان هيلي، خلال زيارتها لجامعة ديوك بولاية نورث كارولينا "شرق"، إنها تشاطر مستشار الأمن القومي الجديد للبيت الأبيض جون بولتون، "مشاعر الازدراء للأمم المتحدة"، وفقًا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وأوضح "دوجاريك"، في مؤتمر صحفي بمقر المنظمة الدولية بنيويورك، أن "الأمين العام لديه علاقة قوية مع السفيرة الأمريكية ويأمل في استمرار تلك العلاقة"، دون عديد من التفاصيل.

ومن المقرر أن يباشر مستشار الأمن القومي الجديد جون بولتون، مهامه، الإثنين القادم، وهو شخصية مثيرة للجدل منذ أن كان يشغل منصب مندوب واشنطن الدائم لدى الأمم المتحدة في إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب الأسبق جورج بوش.

واضاف "بولتون" أكثر من مرة للصحفيين بالمنظمة الدولية إن إزالة 10 طوابق من مبني المنظمة الدولية بنيويورك: "لن يحدث أي فارق"، في إشارة إلى تقليل الموظفين.

وعادة ما تهاجم المندوبة الأمريكية الأمم المتحدة عندما يتعلق الأمر بإسرائيل، وكثيرًا ما انتقدت المنظمة الدولية واعتبرتها منصة لمعاداة إسرائيل.

وفي وقت سابق، انبأت هيلي إن بلادها "ستخفض حجم تمويلها المخصص لميزانية الأمم المتحدة في العام القادم ليصل إلى 25 بالمائة من إجمالي الميزانية الأممية، مقابل 25.5 بالمائة العام الحالي".

وتعد الولايات المتحدة، أكبر دولة ممولة لميزانية الأمم المتحدة، التي يبلغ حجمها أكثر من 7.5 مليارات دولار سنويًا بحسب تقديرات أممية.

الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن.

العرب نيوز - الأمم المتحدة: جوتيريش علاقته قوية بمندوبة واشنطن

المصدر : الوطن