انتهاكات الكيان الاسرائيلي الجسيمة في غَزَّة ترتقي لجرائم حرب (مركز حقوقي)
انتهاكات الكيان الاسرائيلي الجسيمة في غَزَّة ترتقي لجرائم حرب (مركز حقوقي)

خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:47 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "انتهاكات الكيان الاسرائيلي الجسيمة في غَزَّة ترتقي لجرائم حرب (مركز حقوقي)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "انتهاكات الكيان الاسرائيلي الجسيمة في غَزَّة ترتقي لجرائم حرب (مركز حقوقي)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، انتهاكات الكيان الاسرائيلي الجسيمة في غَزَّة ترتقي لجرائم حرب (مركز حقوقي).

بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:47 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

 

ندد مركز حقوقي فلسطيني، اليـوم الـجمعة، بانتهاكات إسرائيل "الجسيمة" بحق مدنيين في قطاع غزة، معتبرا أنها "ترتقي لمستوى جرائم الحرب".

 

وعلى مدار ثمانية أيام قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي، حتى مساء اليـوم، 29 فلسطينيا وأصاب الآلاف في غزة، بالرصاص والاختناق جراء استشناق الغاز المسيل للدموع، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

 

واضاف مركز الميزان لحقوق الإنسان (غير حكومي)، في ظهور، إن "ما ارتكبته قوات الاحتلال بحق المدنيين، انتهاكات جسيمة ترتقي لمستوى جرائم الحرب".

 

وأكمل المركز الحقوقي: "نستنكر استعمال قوات الاحتلال للقوة المفرطة والمميتة بحق المدنيين الفلسطينيين المحميين بموجب قواعد القانون الدولي".

 

وشدد على أن "غياب المساءلة والمحاسبة شجع تلك القوات على المضي قدماً في انتهاكاتها الجسيمة لقواعد القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان".

 

ودعا المجتمع الدولي إلى "التدخل العاجل لحماية المدنيين في قطاع غزة، والعمل على إنهاء حصارها فورا".

 

ومنذ الـجمعة الماضي، يتجمع فلسطينيون يوميا، بالقرب من السياح الحدودي بين غزة وإسرائيل، للمشاركة في مسيرات سلمية تطالب بعودة الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها عام 1948.

 

ويعاني قرابة مليوني نسمة في غزة من أوضاع معيشية وصحية متردية للغاية؛ جراء حصار إسرائيل للقطاع، منذ أكثر من عشر سنوات، في أعقاب فوز حركة "حماس" بالانتخابات البرلمانية الفلسطينية.

انتهاكات الكيان الاسرائيلي الجسيمة في غَزَّة ترتقي لجرائم حرب (مركز حقوقي)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انتهاكات الكيان الاسرائيلي الجسيمة في غَزَّة ترتقي لجرائم حرب (مركز حقوقي).

العرب نيوز - انتهاكات الكيان الاسرائيلي الجسيمة في غَزَّة ترتقي لجرائم حرب (مركز حقوقي)

المصدر : الصحوة نت