مالي.. الجيش يعلن مصرع 14 "إرهابيا" لدى محاولتهم الهروب وسط البلاد
مالي.. الجيش يعلن مصرع 14 "إرهابيا" لدى محاولتهم الهروب وسط البلاد

خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:59 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مالي.. الجيش يعلن مصرع 14 "إرهابيا" لدى محاولتهم الهروب وسط البلاد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مالي.. الجيش يعلن مصرع 14 "إرهابيا" لدى محاولتهم الهروب وسط البلاد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مالي.. الجيش يعلن مصرع 14 "إرهابيا" لدى محاولتهم الهروب وسط البلاد.

بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 12:59 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الجيش في مالي، اليـوم الـجمعة، مقتل 14 معتقلا يشتبه بأنهم إرهابيون، لدى محاولتهم الهروب في بلدة ديورا وسط البلاد.

وأوضحت إدارة الإعلام في القوات المسلحة المالية، في ظهور، أن المشتبه بهم الـ14 جرى اعتقالهم يوم الخـميس، قبل تسليمهم إلى العسكريين في ديورا.

فيما اخبر منتخَبان محليان طلبا عدم الكشف عن اسميهما، لـ"فرانس برس"، إن حوالي 20 مدنيا قتلوا أو اعتقلوا في ديورا، واضعين فرضية محاولة الهروب موضع الشك.

وجاء في البيان أن قيادة الجيش اتخذت كل التدابير اللازمة "لتسليط الضوء الكامل" على الحادث.

ويوم الثلاثـاء الماضي، حثت منظمة "العفو الدولية" سلطات مالي على إعطاء إيضاحات حول عمليات إعدام خارج إطار القانون ارتكبت وسط البلاد، حيث تم العثور حديثآ على ست جثث مدفونة في قبر جماعي.

المصدر: أ ف ب

قدري يوسف

مالي.. الجيش يعلن مصرع 14 "إرهابيا" لدى محاولتهم الهروب وسط البلاد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مالي.. الجيش يعلن مصرع 14 "إرهابيا" لدى محاولتهم الهروب وسط البلاد.

العرب نيوز - مالي.. الجيش يعلن مصرع 14 "إرهابيا" لدى محاولتهم الهروب وسط البلاد

المصدر : RT Arabic