7 شهداء و1070 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة
7 شهداء و1070 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "7 شهداء و1070 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "7 شهداء و1070 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "7 شهداء و1070 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة".

اليوم السبت 7 أبريل 2018 01:46 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اظهرت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليـوم الـجمعة، استشهاد فلسطيني، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بالقرب من الحدود الشرقية لقطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء الذين قضوا اليـوم، إلى سبعة.

وقالت الوزارة، في ظهور وصل الأناضول، إن "الفلسطيني محمد سعيد موسى الحاج صالح (33 عاما) استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وسط قطاع غزة"، خلال مشاركته في مسيرات "العودة"، المتواصلة لليوم الثامن على التوالي، للمطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم التي هُجّروا منها عام 1948.

وباستشهاد "صالح"، ويزداد عدد الشهداء حتى الساعة (17: 00 ت.غ) إلى سبعة، حيث قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلية كلا من صدقي فرج أبو عطيوي (45 عاما) إبراهيم العر (20 عاما)، وحسين محمد ماضي (16 عاما)، ومجدي رمضان شبات (38 عاما)، وأسامة خميس قديح (38 عاما)، بعد ظهر اليـوم، فيما توفي ثائر محمد رابعة (30 عاماً)، متأثراً بجراح أصيب بها الـجمعة الماضية (30 مارس/آذار).

وقالت الوزارة، أن عدد الجرحى الذي أصيبوا اليـوم، بالرصاص والاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، بلغ 1070 شخصاً.

وأوضحت أن الطواقم الطبية "تعاملت مع عشرات المواطنين ميدانياً، في نقاط الإسعاف المقامة بالقرب من حدود قطاع غزة".

ويتجمّع مئات الفلسطينيين بالقرب من السياج الحدودي الفاصل بين غزة والاراضي المحتلة، في إطار مشاركتهم بمسيرات "العودة" السلمية، لليوم الثامن على التوالي.

ويقمع جيش الاحتلال الإسرائيلي هذه الفعاليات السلمية بالقوة، ما اظهر حتى مساء اليـوم، عن استشهاد 28 فلسطينيًا، وإصابة المئات.

7 شهداء و1070 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، 7 شهداء و1070 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - 7 شهداء و1070 إصابة برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة

المصدر : المصدر اونلاين