257 قتيلا في حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية
257 قتيلا في حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "257 قتيلا في حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "257 قتيلا في حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "257 قتيلا في حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:22 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - قتل 257 شخصا بينهم عشرة أشخاص من الطاقم، في حادث وقوع الطائرة العسكرية الجزائرية على الطريق الواصل بين مدينه ومدينة البليدة، وفقا لما نقله تلفزيون النهار الجزائري. 

 

وينقل النهار صورا مباشرة من مكان وقوع الحادث، حيث وصلت فرق الدفاع المدني، وحاولت CNN التواصل مع مسؤولين في  وزارة الدفاع الجزائرية، لكنهم رفضوا الإدلاء بمعلومات. 

 

وسقطت طائرة عسكرية جزائرية على الطريق الواصل بين مدينه، الجزائر، ومدينة بليدة، الأربـعاء، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية.

 

ووقع الحادث بالقرب من قاعدة بوفاريك الجوية، وفقا للوكالة التي أشارت إلى أن أسباب وقوع الحادث لا تزال مجهولة حتى اللحظة، وكشفت عن إرسال فرق علي الرغم من للدفاع المدني إلى مكان وقوع الحادث.

 

وأستحضر تلفزيون النهار الجزائري أن أكثر من 100 شخص كانوا على متن الطائرة وفقا لمصادر، ولم تتمكن CNN من التأكد بشكل مستقل من هذه المعلومات.

وقد نُشرت صور لأشلاء من ذيل الطائرة الذي سقط فوق شجر زيتون، مع تصاعد الدخان منه بالقرب من أحد الطرق المحلية، ولم يتم حتى اللحظة التأكد من عدد الضحايا أو الناجين من هذه الحادثة.

257 قتيلا في حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، 257 قتيلا في حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - 257 قتيلا في حادث تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية

المصدر : المصدر اونلاين