الكرملين يمتنع عن تخصيص الرد الروسي المحتمل لضرب سوريا
الكرملين يمتنع عن تخصيص الرد الروسي المحتمل لضرب سوريا

الكرملين يمتنع عن تخصيص الرد الروسي المحتمل لضرب سوريا، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 11 أبريل 2018 06:22 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "الكرملين يمتنع عن تخصيص الرد الروسي المحتمل لضرب سوريا".

بتاريخ اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 06:22 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، موسكو11 نيسان (بترا)-اخبر الكرملين إن الوضع القائم حول ســوريا متوتر للغاية، لا سيما في ظل الهجوم الكيميائي المزعوم في مدينة دوما.

وأعرب عن أمله في أن تتفادى جميع الأطراف الخطوات المزعزعة.

وشدد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، خلال مؤتمر صحفي اليـوم الاربعـاء، على أن تطورات الوضع في ســوريا تستدعي المراقبة بعناية، مؤكدا الموقف الروسي الداعم لإجراء تحقيق مفصل في المزاعم عن استعمال السلاح الكيميائي في دوما.

ودعا بيسكوف إلى عدم الاستناد إلى شائعات وتقارير إعلامية غير مؤكدة في المسألة، مضيفا أن هذا الموضوع حساس للغاية، ولا يمكن فيه إصدار أحكام لا تعتمد على حقائق.

وركز المتحدث وجود خلافات عميقة بين موسكو وواشنطن بهذا الشأن، موضحا أن الطرف الروسي يعارض بشدة التصريحات الأمريكية حول "الجرائم البشعة للسلطات السورية" والتي لا تستند إلى حقائق، ويؤيد التحقيق المستقل والمفصل في الموضوع، بغية الوصول إلى معلومات موثوق بها.

واضاف "فيما يتعلق بردنا على أي ضربة على ســوريا، نريد أن نأمل في أن تتفادى جميع الأطراف الخطوات غير المبررة، التي في الواقع من شأنها زعزعة الوضع الهش أصلا في المنطقة".

وأستحضر المتحدث الرئاسي أن جدول أعمال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للفترة المقبلة لا يشتمل اتصالات مع الرئيسين الأمريكي دونالد ترمب والفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

--(بترا) س.م/ف ق/ اع
11/4/2018 - 06:42 م

الكرملين يمتنع عن تخصيص الرد الروسي المحتمل لضرب سوريا، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الكرملين يمتنع عن تخصيص الرد الروسي المحتمل لضرب سوريا.

العرب نيوز - الكرملين يمتنع عن تخصيص الرد الروسي المحتمل لضرب سوريا

المصدر : وكالة بترا