صحيفة ألمانية: صَلَاَح يغير المفهوم الأوروبي عن الكرة المصرية
صحيفة ألمانية: صَلَاَح يغير المفهوم الأوروبي عن الكرة المصرية

صحيفة ألمانية: صَلَاَح يغير المفهوم الأوروبي عن الكرة المصرية، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صحيفة ألمانية: صَلَاَح يغير المفهوم الأوروبي عن الكرة المصرية ".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:23 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة،  انبأت صحيفة "أوسبورجر الجماينة" الألمانية، إن هداف الدوري الإنجليزي ونجم ليفربول الفرعون المصري صلاح، غير الفكر الشائع فى أوروبا، القائل بإن مـصـر عديمة التأثير الكروي.

 

وأردفت الصحيفة أن  مـصـر لديها تاريخ عظيم فى مجال الثقافة،  ولكن في كرة القدم ، لم يتخلي المصريون إلا القليل على المستوى العالمي، على الرغم من أن اللعبة هي الرياضة رقم واحد داخل الدولة العريية الأكثر تعدادا سكانيا.

 

وذهب الفرعون المصري صلاح إلى أوروبا لتغيير ذلك المفهوم.

 

 الفرعون المصري صلاح استطاع من الصعود  ببلده  إلى  كأس العالم، وبات من أبرز هدافي أوروبا، وما زال لديه العديد من الطموحات العالمية.

 

"صلاح" الحاصل على لقب أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا ، احرز 38 هدفا في 43 مباراة لفريق الريدز، وفاق بذلك  لاعب برشلونة "ليونيل ميسي" في قائمة أبرز هدافي أوروبا.

 

وتأهل ليفربول عن جدارة واستحقاق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حين كرر فوزه على مستضيفه المان سيتي 2-1 في إياب ربع نهائي.

 

بالتزامن مع وجود البداية النارية لمانشستر سيتي بتسجيله هدفاً مبكراً في الدقيقة 2 عن طريق غابرييل جيسوس، إلا أن ليفربول رد بقوة في الشوط الثاني عن طريق النجم الفرعون المصري صلاح والبرازيلي فرمينيو.

 

ووفق الصحيفة، فإن وصل  ليفربول إلى الدور نصف النهائي في مباراة الإياب ، يعود فى المقام الأول إلى  "صلاح"، ويجب  أن يشكر على ذلك.

 

ومضت الصحيفة تقول: " اللاعب  المصري، الذى يبلغ طوله 1.75 مترا،  هو ظاهرة ويملك تحركات عظيمة داخل  منطقة الجزاء ويستطيع تصويب الكرات بدقة بالغة وهدوء دون عنف".

 

واستطردت الصحيفة : " صلاح صاحب موهبة منذ الصبا، وكان يضطر في سن المراهقة إلى استقلال  أربع حافلات يومية يومية من مسقط رأسه في بسيون إلى القاهرة في رحلة تستغرق أربع ساعات.

 

 

ولفتت الصحيفة إلى أن مشوار صلاح الأوروبي بدأ مع فريق  بازل.السويسرى ثم تشيلسي الإنجليزي ثم فيورنتنيا وروما الإيطاليين قبل أن ينتقل إلى ليفربول الذي ظهر فيها سحره جليًا.

 

  وتعاظمت مكانة صلاح في عيون المصريين حتى أن بعضهم اختاروه  "ر ئيسًا لمصر" في انتخابات الرئاسة بالرغم من عدم كونه مرشحا.

 

ووصفت الصحيفة "صلاح"، بالمتواضع، ذو القلب الكبير ، يجعله، لافتة إلى أعماله الخيرية، مثل  تبرعاته المادية لطفل  يعاني من السرطان.

 

واختتمت الصحيقة تقريرها، لافتة إلى أن مـصـر تركت أخيراً بصمتها فى  كرة القدم بفضل  الفرعون المصري صلاح.

 

رابط النص الأصلي

صحيفة ألمانية: صَلَاَح يغير المفهوم الأوروبي عن الكرة المصرية، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صحيفة ألمانية: صَلَاَح يغير المفهوم الأوروبي عن الكرة المصرية .

العرب نيوز - صحيفة ألمانية: صَلَاَح يغير المفهوم الأوروبي عن الكرة المصرية

المصدر : مصر العربية