بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد
بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد

العرب نيوز - بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:30 مساءً- انبأت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إن اعتداءات قوات النظام السوري الأخيرة على المدنيين في دوما، لن تمر بدون رد، مؤكدة أن كل المؤشرات تدل على أن السلطات السورية تتحمل مسؤولية الهجوم الكيميائي على المدينة.

ووصفت "ماي" ـ بحسب شبكة "بي بي سي" ـ الهجوم بالصادم وعمل بربري، وأن استعمال الأسلحة الكيميائية لا يمكن أن يمر بدون رد، مضيفة "نتوصل بسرعة لفهم ما حدث على الأرض".

وفي وقت سابق نوهت وكالة "أسوشييتد برس" الأمريكية، أن زعماء كل من الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ناقشوا مجموعة من الخيارات العسكرية في ســوريا، بهدف ردع النظام عن استعمال أسلحة كيميائية مجددا.

ونقلت الوكالة عن مصادر أمريكية (لم تسمها) قولها، إنه "لم يتم بعد اتخاذ قرار مؤكد بتوجيه ضربات عسكرية ضد ســوريا".

ونوهت المصادر أن "المشاورات تناولت إمكانية القيام بعمل عسكري يكون موسعا أكثر من الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة في أبريل العام الماضي إلى مطار الشعيرات في حمص".

وقالت الوكالة عن مصادر وصفتها برفيعة المستوى، أن "زعماء الدول الثلاث ناقشوا مختلف السيناريوهات".

وتركز المباحثات الثلاثية على "تسديد ضربات تستهدف منشآت عسكرية لمنع رئيس النظام السوري بشار الأسد من إمكانية تنفيذ هجمات كيميائية جديدة"، بحسب المصدر نفسه.

وفي وقت سابق، أكد ترامب أن الهجوم الكيميائي الذي نفذه النظام السوري السـبت الماضي على مدينة دوما في ريف دمشق "سيقابل بالقوة".

كما أبرز خلال اجتماعه مساء الاثـنـيـن مع القادة العسكريين في البيت الأبيض، أنه "سيتم اتخاذ قرار قوي خلال اليومين المقبلين للرد على الهجوم المذكور"، وفق إعلام أمريكي.

وقتل 78 مدنيا على الأقل ونتج عنه اصابه مئات، السـبت الماضي، جراء هجوم كيميائي للنظام السوري على دوما، آخر منطقة تخضع للمعارضة في الغوطة الشرقية بريف دمشق، بحسب مصدر طبي.

بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد.

العرب نيوز - بريطانيا: اعتداءات بشار لن تمر بدون رد

المصدر : المصريون