مفاجأة كبرى.. ليـفـربول يتجاهل الفرعون صَلَاَح
مفاجأة كبرى.. ليـفـربول يتجاهل الفرعون صَلَاَح

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:38 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مفاجأة كبرى.. ليـفـربول يتجاهل الفرعون صَلَاَح"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مفاجأة كبرى.. ليـفـربول يتجاهل الفرعون صَلَاَح"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مفاجأة كبرى.. ليـفـربول يتجاهل الفرعون صَلَاَح.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:38 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تجاوز نادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب الدولي المصري الفرعون المصري صلاح، وذلك، بعدم وضع اسمه في إطار قائمة أفضل لاعب في موقعة الأمس أمام المان سيتي، رغم تألقه وتسجيله أحد هدفي الريدز في اللقاء.

وأجرى الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استفتاء عن أفضل لاعب في اللقاء، واكتفى بوضع قائمة مكونة من 4 لاعبين، وهم الكرواتي ديان لوفرين والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو وألكسندر أرنولد وأليكس أوكسليد تشامبرلين، بينما ابتعد الفرعون المصري صلاح عن الاستفتاء رغم تألقه في المباراة.

واحرز صلاح جول التعادل لفريقه في إياب دور الثمانية أمام المان سيتي البارحة،

قبل أن يحرز زميله فيرمينيو الهدف الثاني، ليحقق ليفربول الفوز والتأهل إلى نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1.

وتفوق صلاح على جميع لاعبي البريمرليغ بعدما ساهم بشكل مباشر في 50 هدفا لفريقه في جميع المسابقات، وذلك بتسجيله 39 هدفا وبصناعة 11 هدفا.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

مفاجأة كبرى.. ليـفـربول يتجاهل الفرعون صَلَاَح، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مفاجأة كبرى.. ليـفـربول يتجاهل الفرعون صَلَاَح.

العرب نيوز - مفاجأة كبرى.. ليـفـربول يتجاهل الفرعون صَلَاَح

المصدر : RT Arabic