رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا
رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا

العرب نيوز - رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:44 مساءً- انتقدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، الأربـعاء استعمال روسيا "الصادم" للفيتو ضد قرار لمجلس الأمن الدولي بتشكيل لجنة تحقيق دولية في استعمال أسلحة كيمياوية في ســوريا.

وقالت ماي "لقد صدمني ذلك، ولكنني لست متفاجئة".

ولجأت روسيا الثلاثـاء الى الفيتو ضد مشروع قرار تدعمه الولايات المتحدة لاعادة تشكيل "آلية تحقيق دولية مشتركة" للتحقيق في الهجمات الكيميائية في ســوريا وتحديد المسؤولين عنها.

كما رفضت واشنطن بدورها مشروع قرار روسيا يتعلق بالهجوم الكيميائي المزعوم في الغوطة الشرقية بالقرب من دمشق.

واكملت ماي "نعمل مع حلفائنا وشركائنا لنصل بسرعة الى تفاهم حول ما حدث على الارض. وجميع المؤشرات تدل على ان النظام السوري مسؤول".

واعتبرت ان "استعمال الاسلحة الكيميائية لا يمكن ان يمر بدون محاسبة .. سنعمل مع حلفائنا المقربين على كيفية ضمان محاسبة المسؤولين".

واجرى الرئيس الاميركي الرئيس تارمب ونظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون وماي مكالمة هاتفية مشتركة الثلاثـاء لمناقشة رد المجتمع الدولي على الهجوم المفترض.

رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا.

العرب نيوز - رئيسة وزراء بريطانيا مصدومة من الفيتو الروسي بشأن سوريا

المصدر : الوطن