انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا
انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا

العرب نيوز - انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:44 مساءً- انخفضت أسهم بورصة نيويورك، في وقت مبكر الأربـعاء، بعد أن صرح الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، بأنه قد يأمر قريباً بضربة جوية ضد ســوريا.

وتسبب احتمال وقوع هذه الضربة بارتفاع اسـعار النفط وانخفاض الأسهم حيث إنهار معدل مؤشر داو دونز 0.7% ليصل إلى 24243.41 نقطة بعد نحو 10 دقائق من بدء الجلسة.

وانخفض مؤشر ستاندرد ان بورز لأسهم 500 شركة بنسبة 0.5% ليسجل 2644.23 نقطة، بينما خسر مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا 0.4% ليسجل 7069.44 نقطة.

وجاءت هذه الخسائر بعد جلسة قوية الثلاثـاء ارتفعت خلالها الاسهم بعد الكلمة التصالحية التي ادلى بها شي جينبينغ وأنعشت الامال بإمكان ترك الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

إلا أن ســوريا برزت مجدداً لتكون مصدر قلق للمستثمرين بعد أن هدد ترامب بإطلاق صواريخ ردا على هجوم كيميائي مفترض في ســوريا.

كما تسببت عوامل اخرى بزيادة قلق السوق من بينها اعلان رئيس البرلمان الجمهوري بول راين نيته عدم الترشح مجددا للمنصب في انتخابات نوفمبر وازدياد التكهنات في شأن اقالة ترامب للمستشار الخاص روبرت مولر الذي يحقق في قضية التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية 2016.

انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا.

العرب نيوز - انخفاض اسهم بورصة المريكا بسبب توعد جـون ترامـب بضرب سوريا

المصدر : الوطن