«لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون
«لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون

العرب نيوز - «لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:52 مساءً- حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إعلان غريب لبيع فيلا أثرية بحي العجوزة عبر موقع "أوليكس" الخاص بالبيع والشراء على الإنترنت، عرضها أصحابها لمحبي أمتلاك المباني الأثرية بمقابل 80 مليون جنيه مصري.

وجاء في الإعلان أن الفيلا فرصة لن تتكرر لاعتبارها أثرية وفى نفس الوقت معها رخصة هدم، وتتميز بموقع متميز؛ حيث تطل على النيل من الجهة الشرقية ويمكن أن يستخدمها المستثمرين وتصلح أيضا للسفارات – حسبما جاء فى الإعلان.
الإعلان أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الصور المتاحة للفيلا وعلقوا عليها باستنكار شديد، واعتبروها أثرا من آثار مـصـر التي يتم طمسها بتعمد والتفريط فيها، وأدانوا الموقف المتخازل من الدولة تجاه هذا الملف بشكل عام.

العرب نيوز زارت المكان الذى توجد فيه الفيلا الأثرية في شارع عبد الله الكاتب بالدقي، والذى كان يسمى شارع هنداوى سابقا نسبة إلى سالم بك هنداوي صاحب الفيلا التى تقع في مواجهة سفارة تايلاند، وتقصينا حول ملاك تلك الفيلا ولماذا يبيعوها؟ وهل هى أثرية؟ ولماذا روج ملاكها أن لها رخصة هدم؟.

لقراءة القصة كاملة عبر cross media


«لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون.

العرب نيوز - «لغز فيلا هنداوي».. قصة قصر الحكمة الأثري المعروض للبيع أون لاين بـ80 مليون

المصدر : الدستور