قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية
قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية

العرب نيوز - قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:58 مساءً- تحدد شبكة قنوات أمازون لإنتاج مسلسل يحكي سيرة حياة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

ونقل موقع "Dead line" أن هذا المسلسل سيحمل اسم "عاصفة الرمال" وسيكون من إخراج محمد دياب ومن إنتاج مشترك بين Anonymous Content وO3 Productions، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليـوم" الإخبارية الروسية.

وسيكرس هذا المسلسل لحياة القذافي منذ أن كان شابا فقيرا إلى توليه مقاليد الحكم حتى غدا الزعيم الشاب وللتغيرات التي شهدتها لـيبـيا في فترة حكمه الذي استمر أكثر من 40 عاما.

ويستند المسلسل إلى العديد من المؤلفات عن القذافي، معتمداً على الدراما الواقعية في رسم خطوط العمل والشخصيات.

وهذه القصة مستوحاة من نمط مسلسل Narcos الذي يسرد قصة حياة بابلو سكوبارو، التي نالت نجاحا كبيرا بسبب الشعبية التي حصدها تاجر المخدرات الأشهر قبل إنتاج المسلسل.

قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية.

العرب نيوز - قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية

المصدر : الوطن