يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية
يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية

العرب نيوز - يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:58 مساءً- رفضت يوليا سكريبال اقتراحا روسيا بالحصول على مساعدة قنصلية بعد تعرضها للتسميم بغاز الأعصاب مطلع مارس في بريطانيا مع والدها العميل الروسي المزدوج السابق، كما انبأت وزارة الخارجية البريطانية الأربـعاء.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة في ظهور "لقد نقلنا إلى يوليا اقتراحا للحصول على مساعدة قنصلية من السفارة الروسية".

وأضافت "لديها الحرية أن تقبل المساعدة أو ترفضها، إلى هذا اليـوم علمنا أنها لم تطلب المساعدة".

نهاية مارس انبأت لندن إنها تدرس طلب روسيا لزيارة يوليا سكريبال، مؤكدة أنها تحترم رغبة الشابة البالغة 33 من العمر التي لا تزال تتعافى.

والثلاثاء أعلن مستشفى سالزبري (جنوب غرب) حيث كانت تعالج منذ تسميمها مع والدها سيرغي سكريبال، انها خرجت منه.

واضاف المصدر ان والدها سيرغي (66 عاما) احرز "تقدما كبيرا" ايضا لكنه يتعافى "ببطء اكبر" ولا يزال في المستشفى.

حضرت يوليا من روسيا لزيارة والدها المقيم في سالزبري بعد عملية تبادل سجناء بين موسكو ولندن وواشنطن في 2010 بعد ان كان يمضي عقوبة بالسجن 13 عاما في روسيا بتهمة التعاون مع الاستخبارات البريطانية.

ونسبت لندن مسؤولية الهجوم لروسيا التي تنفي بشكل قاطع ذلك وطلبت زيارة اسرة سكريبال.

واثارت القضية ازمة دبلوماسية خطيرة بين موسكو التي تنفي تورطها والغربيين. وترجمت باكبر عملية اقصاء متبادل لدبلوماسيين في التاريخ.

ووفق الاعلام البريطاني افادت السلطات البريطانية يوليا الى مكان آمن ما أثار غضب السفارة الروسية التي اعتبرت الأربـعاء، على "تويتر" أنها "محتجزة رهينة".

في السادس من أبريل اظهرت وزارة الداخلية البريطانية انها رفضت طلب تأشيرة الى فيكتوريا سكريبال ابنة شقيق سيرغي.

يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية.

العرب نيوز - يوليا سكريبال ترفض مساعدة قنصلية روسية

المصدر : الوطن