احتساب جول في رصيد كاين يقلص الفارق مع محمد صَلَاَح
احتساب جول في رصيد كاين يقلص الفارق مع محمد صَلَاَح

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "احتساب جول في رصيد كاين يقلص الفارق مع محمد صَلَاَح"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "احتساب جول في رصيد كاين يقلص الفارق مع محمد صَلَاَح"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، احتساب جول في رصيد كاين يقلص الفارق مع محمد صَلَاَح.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت رابطة الدوري الإنجليزي إضافة جول إلى رصيد مهاجم توتنهام هاري كاين كان احتسب للدنماركي كريستيان إريكسن خلال فوز فريقه على ستوك سيتي 2-1 وذلك بعد قبول استكمال بهذا الشأن.

وركز اللاعب الدولي كاين أنه كان صاحب اللمسة الأخيرة لكرة من ركلة حرة سددها إريكسن، ولكن الهدف احتسب في حينها لمصلحة الدنماركي.

واضاف كاين السـبت بعد المباراة "أقسم بحياة ابنتي أنني لمست الكرة"، في حين علق إريكسن على الأمر بقوله "احتفل (كاين) وكأنه هدفه، ولذلك يجب أن احترم كلمته".

واعتبرت لجنة الاستئناف في رابطة الدوري الإنجليزي، اليـوم الأربـعاء، أنه بعد إعادة مشاهد المباراة تبين أن كاين حول مسار الكرة باتجاه المرمى.

وجاء في ظهور لرابطة الدوري "احتسب جول توتنهام الثاني في مرمى ستوك سيتي السـبت لهاري كاين، بعد أن قبل استكمال النادي واللاعب أمام لجنة الاستئناف".

وارتفع رصيد كاين بالتالي إلى 25 هدفا، وهو صاحب المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق أربعة أهداف خلف المصري الفرعون المصري صلاح مهاجم ليفربول.

وخاض كاين أمام ستوك سيتي مباراته الأولى منذ إصابته في الكاحل منتصف مارس.

المصدر: أ ف ب

احتساب جول في رصيد كاين يقلص الفارق مع محمد صَلَاَح، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، احتساب جول في رصيد كاين يقلص الفارق مع محمد صَلَاَح.

العرب نيوز - احتساب جول في رصيد كاين يقلص الفارق مع محمد صَلَاَح

المصدر : RT Arabic