التلفزيون: أكثر من 250 قتيلا في تحطم طائرة عسكرية في الجزائر
التلفزيون: أكثر من 250 قتيلا في تحطم طائرة عسكرية في الجزائر

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:24 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "التلفزيون: أكثر من 250 قتيلا في تحطم طائرة عسكرية في الجزائر"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "التلفزيون: أكثر من 250 قتيلا في تحطم طائرة عسكرية في الجزائر"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، التلفزيون: أكثر من 250 قتيلا في تحطم طائرة عسكرية في الجزائر.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:24 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت وسائل إعلام رسمية إن أكثر من 250 شخصا لقوا حتفهم في تحطم طائرة عسكرية في حقل خارج مدينه الجزائرية يوم الأربـعاء في أسوأ كارثة جوية تشهدها البلاد.

 

وأظهرت تغطية تلفزيونية أناسا يتجمعون حول الحطام الذي يتصاعد منه الدخان والنيران بالقرب من مطار بوفاريك جنوب غربي مدينه. وأمكن رؤية أكياس جثث بيضاء على الأرض بالقرب من ما وصفتها الصحف بطائرة نقل روسية من طراز إليوشن.

 

وقالت وزارة الدفاع إن 257 شخصا في المجمل، معظمهم من العسكريين، لقوا حتفهم في الحادث. وأضافت أن طاقما من عشرة أفراد وأشخاصا آخرين وصفتهم بأنهم من عائلات العسكريين لقوا حتفهم أيضا كما يتلقى عدد من الناجين العلاج في مستشفى عسكري.

 

واضاف عضو في حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر لقناة النهار التلفزيونية الخاصة إن القتلى بينهم 26 عضوا من جبهة البوليساريو التي تقاتل من أجل استقلال الصحراء الغربية التي يطالب المغرب بالسيادة عليها في نزاع مستمر منذ فترة طويلة.

 

وقالت وزارة الدفاع إن الطائرة كانت متجهة إلى تندوف على حدود الجزائر مع الصحراء الغربية ولكن تحطمت في محيط المطار.

 

ويقيم في تندوف آلاف اللاجئين جراء النزاع في الصحراء الغربية.

 

وفشلت محاولات الأمم المتحدة في تسوية النزاع لسنوات في المنطقة الصحراوية المتنازع عليها منذ عام 1975 بعد انتهاء الاستعمار الإسباني للمنطقة. ويطالب المغرب بالسيادة على المنطقة في حين أسست جبهة البوليساريو هناك الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

 

وأصدرت وزارة الدفاع بيانا أعربت فيه عن تعازيها لأسر الضحايا.

 

وكانت طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية تحطمت في مالي عندما كانت في طريقها من بوركينا فاسو إلى الجزائر في يوليو تموز عام 2014 وكانت تقل 116 شخصا من ركاب وأفراد الطاقم ونصفهم تقريبا فرنسيون.

 

التلفزيون: أكثر من 250 قتيلا في تحطم طائرة عسكرية في الجزائر، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التلفزيون: أكثر من 250 قتيلا في تحطم طائرة عسكرية في الجزائر.

العرب نيوز - التلفزيون: أكثر من 250 قتيلا في تحطم طائرة عسكرية في الجزائر

المصدر : الصحوة نت