جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين
جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين

العرب نيوز - جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 02:47 مساءً- أعرب جنود سابقون في جيش الاحتلال الإسرائيلي عن أسفهم لمقتل متظاهرين فى غزة.

ونشر الجنود الإسرائيليون، فى رسالة نشرتها صحيفة «الجارديان» البريطانية: «نحن مجموعة من الجنود السابقين في فرقة القناصة في الجيش الإسرائيلي، ونشعر بالحزن والعار تجاه الأوامر العسكرية بقنص المتظاهرين العزل، وإطلاق الذخيرة الحية تجاههم، كما نشعر بالعار للأوامر العسكرية الخالية من الأحكام الأخلاقية والأدبية».

وأضافوا: «أمر القناصة بإطلاق النار وقتل متظاهرين عزّل، لا يشكلون أي خطر على حياة الناس، هو نتاج آخر للاحتلال والقوانين العسكرية ضد ملايين الفلسطينيين، ولنشاط القيادة القاسية في إسرائيل التي أخرجت المسار الأخلاقي عن حدوده.. إيذاء الأبرياء في غزة هو جزء مما هو مطلوب للحفاظ على نظام الاحتلال، وهذا ما يجب ألا نسمح باستمراره».

يُذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت 32 فلسطينيًا، وأصابت 3.078 بجروح، خلال الأسبوعين الماضيين، حسبما أحرز مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية «أوتشا».

جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين.

العرب نيوز - جنود إسرائيليون سابقون: نشعر بالعار لقتل الفلسطينيين

المصدر : الدستور