رسميا.. كوفاتش مدربا لبايرن ميونيخ
رسميا.. كوفاتش مدربا لبايرن ميونيخ

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:00 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رسميا.. كوفاتش مدربا لبايرن ميونيخ"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رسميا.. كوفاتش مدربا لبايرن ميونيخ"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رسميا.. كوفاتش مدربا لبايرن ميونيخ.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:00 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني اليـوم الـجمعة، أن الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب آينتراخت فرانكوفرت، سيتولى الإشراف على فريقه خلفا ليوب هاينكس في الموسم القادم في عقد يمتد لثلاث سنوات.

واضاف المدير الرياضي للبايرن البوسني حسن صالح حميدزيتش لموقع النادي على شبكة الإنترنت: "اتفقنا على عقد لثلاث سنوات، إذ هناك بند في عقده الحالي يتيح له ذلك".

وتابع: "نحن مقتنعون بأنه المدرب الأنسب لمستقبل بايرن".

وكان بايرن قد لجأ إلى مدربه السابق هاينكس ذي الـ72 عاما في أكتوبر الماضي، بعد إقالة الإيطالي أنشيلوتي لسوء النتائج.

وفي حين كان الاتفاق الأساسي مع هاينكس الذي عاد من التقاعد لتولي مهامه في بايرن، يقضي ببقائه حتى نهاية الموسم فقط، حاول النادي ولاسيما رئيسه أولي هونيس، إقناعه بالبقاء فترة أطول دون جدوى.

وركز بايرن بالتالي ما ورد في التقارير الصحافية بشأن التعاقد مع كوفاتش وإنهاء عقده مع فرانكفورت قبل أوانه.

وتنقل كوفاتش خلال مسيرته بين العديد من الأندية الألمانية، ودافع عن ألوان بايرن ميونيخ بين العامين 2001 و2003 قبل الانتقال إلى هرتا برلين، ومنه إلى سالزبورغ النمساوي حيث أنهى مسيرته في صيف 2009.

انتقل بعدها إلى التدريب، وبدأ من الفئات العمرية لناديه النمساوي ولاحقا الفريق الأول، ومنها إلى منتخب بلاده لما دون 21 عاما، وبعدها المنتخب الأول بين 2013 و2015، كما يتولى تدريب آينتراخت فرانكفورت منذ مارس 2016 وحتى 2019.

المصدر: أ ف ب

أليكسي اسبر

رسميا.. كوفاتش مدربا لبايرن ميونيخ، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا.. كوفاتش مدربا لبايرن ميونيخ.

العرب نيوز - رسميا.. كوفاتش مدربا لبايرن ميونيخ

المصدر : RT Arabic