بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى
بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى

العرب نيوز - بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:05 مساءً- سارية يتخطى طولها 20 مترا، وضعت خصيصا داخل مخيمات العودة الكبرى الستة، ليثبت أعلاها العلم الفلسطيني بألوانه الأربعة، عكف المتظاهرون من أهالي غزة على إعدادها طيلة، الأسبوع الماضي، استعدادًا للحظة يرفع فيها علم بلادهم في إطار فعاليات جمعة حرق العلم الإسرائيلي وأعلي العلم الفلسطيني، تحديا للاحتلال الإسرائيلي.

الفكرة راودت أحد الشباب المتظاهرين يدعى محمد أبو حسام، حيث تمنى أن توضع على كل نقاط خيام العودة الـ6، ومناطق المظاهرات بالقرب من الجدار الفاصل، سارية كبيرة يرفع على ناصيتها علم فلسطين، ولاقت فكرته قبولا من الجميع، حسب تصريحات أحمد النجار عضو اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرة العودة الكبرى.

وتبلغ مساحة كل علم وضع داخل المخيمات الـ6 مترين ونصف في متر ونصف تقريبًا باختلاف طول السارية في كل منهم، وحسب حديث النجار، لـ"الوطن"، المخيمات الـ6 تنافسوا على إنشاء أطول سارية لوضع العلم عليها ورفعهم جميعا في وقت واحد، وكان الهدف من تلك الخطوة اليـوم هي تحدي العدو الإسرائيلي ورؤية الحسرة والغيظ في أعينهم لحظة رفرفة العلم فوق رؤوسهم.

عضو اللجنة التنسيقية لمسيرة العودة الكبرى، أوضح أن أطول سارية أعدت لرفع العلم الفلسطيني عليها كانت داخل مخيم العودة بشرق جباليا، وبلغ ارتفاعها 25 مترا.

كانت اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرة العودة الكبرى أكدت، في بيانها، أهمية الالتزام بالسلمية التامة في كل الحراكات الشعبية والفعاليات التضامنية سواء في الداخل أو الخارج.

بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى.

العرب نيوز - بالصور| أطول سارية بـ25 مترا.. تفاصيل رفع علم فلسطين بمخيمات العودة الكبرى

المصدر : الوطن