ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد
ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد

العرب نيوز - ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:08 مساءً- اخبر وزير الخارجية الألماني هيكو ماس، اليـوم، إن الروس يحمون بشار الأسد، ولا يمكننا تحمل هذا أكثر، يجب أن نزيد الضغط السياسي على روسيا.

جاء ذلك، في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع رئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود يونكر، في مدينه البلجيكية بروكسل، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

والمح ماس، إلى أنه في تواصل مع نظيريه الفرنسي جان إيف لودريان، والبريطاني بوريس جونسون، حول استعمال النظام السوري السلاح الكيماوي في مدينة دوما والذي خلف 78 قتيلاً على الأقل.

وأكّد الوزير الألماني، أن بلاده تساعد موقف فرنسا في هذا الصدد. وأكمل "ينبغي على روسيا تبديل سياستها، وإلا فإن المشكلة السورية لن تُحل".

ودعا ماس، إلى ضرورة محاسبة مستخدمي الأسلحة الكيمياوية في ســوريا، مبيناً بالقول "ينبغي عدم ترك الاستخدام المتكرر وغير القانوني للأسلحة الكيميائية دون رد"، مشيرا إلى أن "الأزمة السورية لا يمكن حلها من دون روسيا".

وأوضح ماس: "لهذا السبب، قلنا ينبغي أن تبقى قنوات الاتصال مفتوحة، ومع ذلك، عندما ننظر لما شهدته أوكرانيا وسوريا وقضية العميل الروسي سيرجي سكريبال، نرى أن الأحداث مرتبطة بشكل واضح بموسكو".

وتابع: "كذلك فإن أصابع موسكو موجودة في التدخل بالانتخابات الديمقراطية في الغرب، وينبغي أن يتم الرد على ذلك بشكل واضح".

 

ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد.

العرب نيوز - ألمانيا: لن نتحمل استمرار حماية الروس للأسد

المصدر : الوطن