الاتحاد الدولي لألعاب القوى يرفع الحظر عن 9 رياضيين روس
الاتحاد الدولي لألعاب القوى يرفع الحظر عن 9 رياضيين روس

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:13 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الاتحاد الدولي لألعاب القوى يرفع الحظر عن 9 رياضيين روس"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الاتحاد الدولي لألعاب القوى يرفع الحظر عن 9 رياضيين روس"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الاتحاد الدولي لألعاب القوى يرفع الحظر عن 9 رياضيين روس.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:13 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - منحه الاتحاد الدولي لألعاب القوى، البارحة الخـميس، الضوء الأخضر لبطل سباق 110 أمتار حواجز، سيرغي شوبينكوف، و8 عدائين آخرين للمشاركة في المنافسات الدولية.

وسمح الاتحاد الدولي لألعاب القوى لشوبينكوف بطل العالم في سباق 110 أمتار حواجز عام 2015، وكسينيا أكسيونوفا بطلة أوروبا في سباق 400 م، إضافة إلى 7 رياضيين في مسابقات المشي، بالمشاركة في المنافسات الدولية تحت علم محايد.

وسبق للاتحاد الدولي لأم الألعاب أن سمح لـ21 رياضيا روسيا بالمشاركة في المنافسات الدولية لعام 2018، ليرتفع العدد إلى 30 رياضيا.

وكان الاتحاد الدولي لألعاب القوى قد علق عضوية الاتحاد الروسي فيه عام 2015، عقب صدور التقرير الأول لرئيس اللجنة المستقلة للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا)، ريتشارد ماكلارين، بشأن المنشطات في الرياضة الروسية.

ونجم عن هذا القرار إبعاد معظم متسابقي ألعاب القوى الروس عن أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويتعين على الرياضيين الروس الراغبين في التنافس كمحايدين، إثبات خضوعهم لفحص متكرر لمكافحة المنشطات، وعدم تورطهم في أي ممارسات تتعلق بتناول مواد محظورة من قبل.

المصدر: rsport.ria.ru

أليكسي اسبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يرفع الحظر عن 9 رياضيين روس، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد الدولي لألعاب القوى يرفع الحظر عن 9 رياضيين روس.

العرب نيوز - الاتحاد الدولي لألعاب القوى يرفع الحظر عن 9 رياضيين روس

المصدر : RT Arabic