فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية
فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية

العرب نيوز - فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:28 مساءً- • لافروف: آمل ألا تتكرر أحداث لـيبـيا والعراق فى ســوريا.. ولم نجد دليلا على استعمال «الكيماوى»

أعلن وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، اليـوم، أن بلاده تمتلك أدلة قاطعة على أن الهجوم الكيماوى المزعوم على مدينة دوما السورية كان «مسرحية» بمشاركة مخابرات أجنبية.

واضاف لافروف، خلال مؤتمر صحفى عقد فى موسكو، اليـوم: «لدينا أدلة قاطعة على أن ذلك كان مسرحية. وتوجد فى هذه المسرحية يد مخابرات دولية، تسعى الآن لتكون فى الصفوف الأولى للحملة المناهضة لروسيا»، معربا عن أمله بألا تتكرر أحداث لـيبـيا والعراق فى ســوريا، وفقا لوكالة «سبوتنيك» الروسية.

والمح لافروف إلى توجه خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيماوية إلى ســوريا، قائلا: «من المتوقع أن تصل إلى دمشق، على ما أظن، صباح اليـوم.. ونأمل أن تتجه إلى دوما، دون أى تأخير، حيث لم يعثر خبراؤنا، الذين فحصوا المكان، أى دليل على استعمال الأسلحة الكيمياوية والكلور».

وأفادت تقارير إعلامية وصول المجموعة الأولى من خبراء منظمة حظر انتشار الأسلحة الكيماوية إلى مطار بيروت، البارحة، للتوجه إلى ســوريا.

فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية.

العرب نيوز - فيكتوروفيتش لافـروف: مخابرات أجنبية دبرت «مسرحية دوما» السورية

المصدر : بوابة الشروق