وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف
وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف

العرب نيوز - وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:28 مساءً- اخبر وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، اليـوم، إن روسيا ستتخذ المزيد من القرارات الإضافية لتفحص مطارات الغردقة وشرم الشيخ، بداية الصيف.

وأكمل سوكولوف للصحفيين على هامش اجتماعات منتدى كراسنويارسك الاقتصادى: «عندما سيتم تطوير هذه الممارسة، بعد استكمال الرحلات العادية إلى القاهرة، التى يمكننا تحليلها، عندها سيكون هناك أساس لمواصلة هذه المفاوضات، بشأن استكمال رحلات الطيران العارض ــ الشارتر ــ بداية الصيف»، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

واستؤنفت الرحلات الجوية المباشرة بين روسيا ومصر الأربـعاء الماضى بعد نحو عامين من توقفها على خلفية حادث تفجير طائرة ركاب روسية فوق سيناء، ما اظهر عن مقتل 224 شخصا هم جميع ركابها وأفراد طاقمها.

وركز الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى معرض ترحيبه باستئناف الرحلات المباشرة أن «العمل سيتواصل من أجل تسيير رحلات إلى وجهات أخرى».

ويأتى استكمال رحلات الطيران بين البلدين قبل افتتاح مونديال 2018 فى روسيا والذى يساهم فيه منتخب مـصـر لكرة القدم، وذلك للمرة الأولى منذ عام 1990، حيث يسعى العديد من المشجعين المصريين للسفر لروسيا خلال المونديال لتشجيع المنتخب المصرى.

وتم التوقيع حديثآ على اتفاق تعاون فى مجال الأمن الجوى بين موسكو والقاهرة يقضى باستئناف الرحلات بين البلدين، على أن تقتصر الرحلات بين موسكو والقاهرة فى المرحلة الأولى، على مطار القاهرة فقط، دون الهبوط والإقلاع من مطارات أخرى مثل مطارى شرم الشيخ والغردقة، والتى يقصدها عادة السياح الروس فى مـصـر، ومن المقرر أن يتقرر ضم باقى المطارات للاتفاق لاحقا.

وتوقع مراقبون أن تؤدى عودة رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو إلى المزيد من التعافى لقطاع السياحة فى مـصـر، علي الرغم من فى المقاصد السياحية التى تجذب السياح الروس، مثل شرم الشيخ والغردقة ومختلف المقاصد السياحية المطلة على البحر الأحمر فى مـصـر.

وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف.

العرب نيوز - وزير النقل الروسى: مواصلة المحادثات بشأن رحلات الشارتر إلى مصر بداية الصيف

المصدر : بوابة الشروق