باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا
باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا

العرب نيوز - باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:34 مساءً- اخبر كريستوف كاستانير المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، إن "ضرباتنا العسكرية في ســوريا لن يتم إعلانها مسبقا حال تم اتخاذ قرار تنفيذها".

جاء ذلك خلال حوار لكاستانير مع شبكة "بي إف إم" التلفزيونية الفرنسية، اليـوم الـجمعة. وأكمل: "إذا تم إقرار الضربات فلن أخبركم، ورئيس الجمهورية (إيمانويل ماكرون) لن يخبركم، لأن هذا الأمر ليس مفترضا أن يكون علنيا"، وفقا لما ذكرته وكالة "الاناضول" التركية.

ولفت إلى أنه "سيتم إبلاغ الجمعية الوطنية "البرلمان" ومجلس الشيوخ في الوقت المناسب، لضرورة الحفاظ على السرية، لأن الوضع متعلق أيضا بالمصالح الفرنسية التي على المحك".

وأرجع المسؤول الفرنسي أهمية سرية الضربات العسكرية إلى "الخطر الذي قد يلحق بطبيعة العمليات والمشاركين فيها".

وتابع "هذه الضربات سيتم تنفيذها حال تم استيفاء الشروط (دون تخصيص ماهيتها)". والمح كاستانير إلى استمرار "النقاشات الدولية في هذا الشأن". 

 

 

باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا.

العرب نيوز - باريس: لن نعلن مسبقا ضرباتنا العسكرية في سوريا

المصدر : الوطن