إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة
إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة

العرب نيوز - إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:36 مساءً- اظهرت وزارة الصحة الفلسطينية، اليـوم الـجمعة، أن 528 فلسطينيا أصيبوا بجراح مختلفة بينهم إصابة "حرجة"، جرّاء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي للمتظاهرين بالقرب من السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل.

واضاف أشرف القدرة، المتحدث باسم الوزارة في ظهور صحفي: إن "528 أصيبوا بالرصاص الحي واستنشاق الغاز، من بينهم 16 من الطواقم الطبية شرق مدينة خانيونس، جنوب القطاع"، وفقًا لوكالة "الأناضول".

وسبق أن استهدفت قوات الجيش الإسرائيلي بقنابل الغاز المسيل للدموع، خيمة طبية مقامة شرقي مدينة خانيونس، جنوبي القطاع.

وطالبت الوزارة، في ظهور صحفي، المنظمات الدولية باتخاذ موقف "حازم و واضح من استهداف الاحتلال الصهيوني للنقاط والطواقم الطبية".

ودعت تلك المنظّمات لـ"توفير الحماية الكاملة للنقاط والطواقم الطبية والاسعافية العاملة في الميدان شرق قطاع غزة".

وصباح اليـوم، توافد الآلاف من الفلسطينيين، باتجاه مخيمات العودة المقامة على طول السياج الأمني، للمشاركة بالجمعة الثالثة لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأطلق ناشطون على هذه الـجمعة اسم "جمعة اعلي العلم"؛ حيث تُخصص لرفع آلاف الأعلام الفلسطينية، وحرق الأعلام الإسرائيلية، بالقرب من السياج الحدودي.

وبدأت مسيرات العودة، في 30 مارس الماضي، حيث تجمهر عشرات الآلاف من الفلسطينيين، في عدة مواقع بالقرب من السياج الفاصل بين القطاع وإسرائيل، للمطالبة بالعودة.

ومن المقرر أن تصل فعاليات مظاهرة العودة ذروتها في 15 مايو القادم.

ويقمع الجيش الإسرائيلي هذه الفعاليات السلمية بالقوة واستهدف المدنيين بدم بارد، ما اظهر عن استشهاد 34 فلسطينيًا، وإصابة الآلاف بالرصاص والاختناق بفعل الغاز المسيل للدموع. 

إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة.

العرب نيوز - إصابة 528 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غَزَّة

المصدر : المصريون