كومي مدير (اف بي آي) السابق : ترمب مخادع
كومي مدير (اف بي آي) السابق : ترمب مخادع

كومي مدير (اف بي آي) السابق : ترمب مخادع، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 04:39 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "كومي مدير (اف بي آي) السابق : ترمب مخادع".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 04:39 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، واشنطن 13 نيسان (بترا) - اخبر المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي في مذكراته ان الرئيس الاميركي دونالد ترمب كاذب محترف ويخضع المقربين منه لقواعد ولاء تذكر بالاسلوب الذي يعتمده زعماء المافيا.

وفي هذا الكتاب الذي نشرت الصحف الخـميس مقتطفات منه قبل أيام من صدوره، يصف قائد قوات الامن السابق ترمب بانه مهووس بتفاصيل غير لائقة تتعلق بشخصه.

ويروي كومي ان الرئيس طلب منه التحقيق في معلومات انبأت إنه كان بصحبة مومسات روسيات في أحد فنادق موسكو في 2013.

ونشر كومي بحسب مقتطفات نشرتها الواشنطن بوست "رحتُ أضحك". أعد هذا "الملف" عميل سابق في الاستخبارات البريطانية لحساب معارضين سياسيين للمرشح الجمهوري.

وهذا الملف الذي تعاملت معه الاستخبارات الاميركية في البداية بجدية، أعيد النظر تماما في صحته لاحقا.

وخلال هذا الحديث في برج ترمب في كانون الثاني 2017 طلب ترمب من مدير "اف بي آي" قتل هذه المعلومات التي كانت تضر بشخصه "اذا كان هناك احتمال واحد من مئة ان تأخذها زوجته ميلانيا على محمل الجد"، بحسب كومي.

واضاف ان هذا التبادل مع الرئيس "جعلني أعود الى بداياتي في هذه المهنة عندما كنت مدعيا عاما في هذه الاوساط".

ووصف مشهدا جديرا بالمافيا "اعضاء صامتون يؤيدون كل شيء زعيم يفعل ما يروق له. قطع وعود بالولاء. النظرة الى العالم على أساس أن الجميع أعداء لنا. أكاذيب لا حصر لها أكانت صغيرة أم كبيرة في خدمة قواعد ولاء تضع المنظمة فوق الاخلاقيات والحقيقة".

--(بترا) ب خ/م ك/هـ
13/4/2018 - 05:36 م

كومي مدير (اف بي آي) السابق : ترمب مخادع، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،كومي مدير (اف بي آي) السابق : ترمب مخادع.

العرب نيوز - كومي مدير (اف بي آي) السابق : ترمب مخادع

المصدر : وكالة بترا