جراحة للمساكني في امـريـكا تركز حرمانه نهائيات 2018
جراحة للمساكني في امـريـكا تركز حرمانه نهائيات 2018

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:42 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جراحة للمساكني في امـريـكا تركز حرمانه نهائيات 2018"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جراحة للمساكني في امـريـكا تركز حرمانه نهائيات 2018"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جراحة للمساكني في امـريـكا تركز حرمانه نهائيات 2018.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 04:42 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد رئيس الجهاز الطبي في نادي الدحيل بطل الدوري القطري لكرة القدم، عدم قدرة التونسي يوسف المساكني قائد الفريق ومنتخب بلاده على اللحاق بمباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسيخضع المساكني (27 عاما) بعد أسبوعين لجراحة في الولايات المتحدة ستبعده لأشهر عدة، حيث أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مواجهة السيلية في ختام مباريات الدوري القطري، على الرغم من أن فريقه كان قد حسم لقب الدوري.

واضاف الطبيب فيصل مؤدب اليـوم الـجمعة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "المساكني تعرض لقطع كامل في الرباط الصليبي وسيخضع لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أسبوعين من الآن، وسيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر بعد العملية، وقبل خضوعه للجراحة سيخضع لعلاج طبيعي لتحضيره للعملية الجراحية".

وأكمل: "لا توجد أي إمكانية طبية تسمح للاعب بالمشاركة في المونديال أو تعجل بعودته، فهو سيكون بحاجة لفترة علاج طبيعي وتدريبات تأهيلية تستمر 6 أشهر على الأقل حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد".

وحسم مؤدب بذلك التقارير التي ترددت حديثآ، ولاسيما في الإعلام التونسي، عن إمكانية تعافي المساكني في وقت يخوله الالتحاق بالمنتخب خلال المونديال الذي سيقام بين 14 يونيو و15 يوليو.

واضاف الطبيب: "تابعت خلال الأيام الماضية الأقاويل التي أثيرت في الإعلام (...) عن إمكانية مشاركة اللاعب يوسف المساكني مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 الذي سيقام بعد شهرين من الآن. اللاعب من الممكن أن يمتثل لعملية جراحية بسيطة تجعل عودته للملاعب قريبة، ولكن هذا الأمر لا يمكن حدوثه في حالة يوسف المساكني".

ويشكل غياب المساكني نكسة للمنتخب التونسي الذي يتجهز لمشاركته الخامسة في كأس العالم بعد 1978 و1998 و2002 و2006، حيث وقع نسور قرطاج في المجموعة السابعة الصعبة مع بلجيكا وإنجلترا وبنما.

ويعد المساكني من أبرز الأسماء في تشكيلة المدرب التونسي نبيل معلول، وكان في إطار 28 لاعبا استدعاهم للمباراتين الوديتين التحضيريتين في نهاية مارس ضد إيران (1-0) وكوستاريكا (1-0).

إلا أن المساكني ابتعد بسبب تعرضه قبل موعد المباراتين لتقلص عضلي في مباراة لناديه خلال الدوري القطري، ما تطلب منه الراحة لأكثر من 10 أيام.

المصدر: أ ف ب

جراحة للمساكني في امـريـكا تركز حرمانه نهائيات 2018، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جراحة للمساكني في امـريـكا تركز حرمانه نهائيات 2018.

العرب نيوز - جراحة للمساكني في امـريـكا تركز حرمانه نهائيات 2018

المصدر : RT Arabic