بريطانيا تشن حملة إلكترونية على عصابة داعش المتشددة
بريطانيا تشن حملة إلكترونية على عصابة داعش المتشددة

بريطانيا تشن حملة إلكترونية على عصابة داعش المتشددة، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 13 أبريل 2018 05:24 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "بريطانيا تشن حملة إلكترونية على عصابة داعش المتشددة".

بتاريخ اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 05:24 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، لندن 13 نيسان (بترا)- هاجمـت بريطانيا حملة إلكترونية كبيرة على عصابة الدولة الاسـلامية داعـش الارهابية بحسب ما كشف عنه مدير وكالة مكاتب الاتصالات الحكومية البريطانية (جي سي إتش كيو) الاستخبارية.

وقالت هيئة بي بي سي إن العملية أعاقت قدرة التنظيم على التنسيق بين هجماته وكبحت دعاياته، بحسب ما اخبر عميل إم آي 5 السابق جيرمي فليمينغ.

وأضافت الهيئة أن هذه هي المرة الأولى التي تسعى فيها بريطانيا بشكل منهجي إلى تفكيك جهود خصم على الإنترنت في حملة عسكرية.

ونقلت الهيئة عن فليمينغ قوله أمام مؤتمر "سايبر يو كي" في مانشستر إن "نتائج هذه العمليات كانت واسعة النطاق".

والمح فليمينغ إلى أنه "في 2017 كان من المستحيل تقريبا على تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الارهابي في عدد الأوقات نشر كراهيته عبر الإنترنت أو استعمال قنواته المعتادة لنشر أفكاره أو توزيع منشوراته".

وأكمل أن العمليات الإلكترونية أعاقت أنشطة التنظيم على الإنترنت بل دمرت عدد أدواته وشبكاته. واضاف فليمينغ أن "الحملة تظهر مدى تأثير وفعالية الهجوم الإلكتروني".

--(بترا) ر ش/م ك/هـ
13/4/2018 - 06:07 م

بريطانيا تشن حملة إلكترونية على عصابة داعش المتشددة، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بريطانيا تشن حملة إلكترونية على عصابة داعش المتشددة.

العرب نيوز - بريطانيا تشن حملة إلكترونية على عصابة داعش المتشددة

المصدر : وكالة بترا