مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا
مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا

العرب نيوز - مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:31 مساءً- أحرز مستشار الأمن القومي البريطاني مارك سدويل، في رسالة وجهها إلى حلف شمال الأطلسي، اليـوم الـجمعة، أن المخابرات الروسية تجسست على العميل المزدوج السابق سيرجي سكريبال، وابنته يوليا، لخمس سنوات على الأقل، قبل تسميمهما بغاز للأعصاب.

واضاف سدويل: «لدينا معلومات تشير إلى أن اهتمام جهاز المخابرات الروسي بعائلة سكريبال يعود إلى عام 2013 على الأقل، عندما استهدف خبراء إنترنت من (جي آر يو) حسابات يوليا سكريبال عبر البريد الإلكتروني»، في إشارة إلى جهاز المخابرات العسكرية الروسية، بحسب سكاي نيوز.

وكان وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، اخبر الـجمعة، إن تقريرا جديدا بشأن تسميم الجاسوس السابق لم يقدم أي شيء يسند ادعاء بريطانيا بأن روسيا تقف وراء الهجوم.

أنبأ أن محققين من منظمة حظر الأسلحة الكيماوية أكدوا النتائج التي توصل إليها البريطانيون بأن سكريبال وابنته تعرضا للتسميم في بريطانيا بغاز أعصاب مصنع للأغراض العسكرية، وذلك في 4 مارس، لكن المحققين لم يذكروا من المسؤول عن عملية التسميم.

وتقول بريطانيا إن التحليل العلمي للسم أحد العوامل التي دفعتها إلى إلقاء اللوم على روسيا. لكن موسكو اتهمت لندن بشن حملة تشهير وتلاعب بالرأي العام وإخفاء الحقائق.

اقرأ أيضا: 

روسيا: «الحظر الكيميائي» يكشف المادة التي تسمم بها سكريبال 

مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا.

العرب نيوز - مفاجأة في «أزمة سكريبال».. بريطانيا توجه اتهامًا جديدًا لروسيا

المصدر : التحرير الإخبـاري