قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها
قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها

العرب نيوز - قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:44 مساءً- اخبر عدد من قيادات الفصائل الفلسطينية، اليـوم الـجمعة، إن فعاليات مظاهرة العودة وكسر الحصار التي انطلقت في 30 مارس الماضي "ستستمر حتى تحقيق أهدافها".

واضاف خليل الحية، نائب رئيس حركة "حماس" في غزة، وعضو مكتبها السياسي، إن "المشاركة الفاعلة من الجماهير الفلسطينية، تركز على تصميم الشعب الفلسطيني وإصراره للوصول إلى أهدافه حق العودة وكسر الحصار".

وأكمل الحية، في حديث لـ"الأناضول" خلال مشاركته في المسيرة: "شعبنا الفلسطيني اليـوم مصمم على الاستمرار في انتفاضة العودة التي أسميناها مسيرات العودة للوصول للأهداف الحقيقية".

وأوضح أن "حرق العلم الإسرائيلي في إطار فعاليات المسيرة اليـوم، جاء كدليل لعدم اعتراف الشعب الفلسطيني لا بالعلم ولا بوجود أصحابه".

وتابع: "سيرتفع علم فلسطين على هذه السارية (والمح إلى علم فلسطيني مرفوع على سارية عالية) وعلى أعلى منها قريبا".

وأطلق منظمو المسيرة على فعالية اليـوم اسم "جمعة حرق العلم الإسرائيلي"، وقاموا بإحراق أعلام إسرائيلية، وأعلي أعلام فلسطينية.

بدوره، اخبر إسماعيل رضوان القيادي في حركة "حماس"، إن حركته مستمرة في دعم "مظاهرة العودة"، مؤكدا أنها "لم تتلق أي اتصالات دولية أو إقليمية من أجل وقفها".

وأكمل رضوان لـ"الأناضول": "الشعب الفلسطيني عزم أن يستمر في مظاهرة العودة وكسر الحصار حتى يحقق أهدافه المشروعة".

ودعا المجتمع الدولي إلى "التقاط الرسالة التي يرسلها المتظاهرون بمسيرات العودة قبل فوات الأوان".

واضاف: "الشعب الفلسطيني اليـوم يصل إلى الخط الزائل (السياج الأمني)، ولا نعلم بعد اليـوم أين سيصل".وحمّل رضوان الجانب الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن "جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني"، مؤكدا أن تلك الجرائم "لن تحرف بوصلة المسيرة ولا طابعها السلمي".

من جهته، اخبر خالد البطش القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، إن "العلَم الصهيوني شكّل أزمة لكل دول العالم، وأزمة للشعب الفلسطيني، كما كان سببا في حدوث حروب".

وأكمل البطش لـ"الأناضول": "الشعب الفلسطيني يحرق اليـوم العلم الإسرائيلي، ويحرق رمز السادية والاحتلال التي يقتل تحت عنوانه أفراده، وأفراد الشعوب العربية".

وأستحضر أن "اعلي علم فلسطين خلال المسيرة اليـوم، يأتي للدلالة على أن أرض فلسطين عربية وإسلامية ومسيحية، ولن يكون للصهاينة أي شبر لا تاريخي ولا ديني عليها"، على حد قوله.

وتوافد آلاف الفلسطينيين اليـوم باتجاه مخيمات العودة المقامة على طول السياج الأمني، للمشاركة في الـجمعة الثالثة لمسيرات العودة وكسر الحصار.

قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها.

العرب نيوز - قيادات فلسطينية: مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها

المصدر : الوطن