أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا
أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا

العرب نيوز - أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:09 مساءً- كشفت ماريا زاخاروفا، المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، أن رئيس النظام السوري بشار الأسد كان أكبر صديق للولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، مشيرة إلى أنه ليس صديقًا لموسكو فحسب.

وقالت "زاخاروفا"، في مقابلة مع قناة "سكاي نيوز" البريطانية، إنه "قبل نزع السلاح الكيميائي كان الأسد أفضل صديق ليس لموسكو بل لواشنطن ولندن"، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري عندما كان يعمل في مجلس الشيوخ، كان على علاقة ودية مع الأسد".

وأضافت أن "الأسد قضى الجزء الأكبر من حياته في بريطانيا"، إلا أنه أصبح عدوًا الآن بعد اتهام دمشق باستخدام السلاح الكيميائي في مدينة دوما السورية بالغوطة الشرقية.

وزعمت موسكو أن استعمال نظام بشار الأسد للسلاح الكيميائي، تلفيقات غربية، الهدف منها حماية الإرهابيين، وتبرير إمكانية تسديد ضربة عسكرية من الخارج.

وصرح الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، يوم الإثنين الماضي، أنه والقادة العسكريين يدرسون ردًا أمريكيا على هجوم بالأسلحة الكيميائية وقع ســوريا مطلع الأسبوع، وتعهد بصدور قرار قوي في وقت قريب ربما يكون الليلة.

وكشفت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، يوم الثلاثـاء الماضي، أن ترامب، ألغى سفره إلى قمة الأمريكيتين في بيرو، من أجل الإشراف على الرد فيما يتعلق بالشأن السوري، منوهة باحتمال مشاركة عدة دول في عملية الرد هذه، مشيرة إلى اتصالات مع قيادة فرنسا وبريطانيا وغيرهما من الدول.

كما وُجهت تحذيرات إلى شركات الطيران المحلقة فوق الأبيض المتوسط من عملية عسكرية محتملة في المنطقة في غضون 72 ساعة.

أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا.

العرب نيوز - أسرار العلاقة الودية بين «بشار» وأمريكا

المصدر : المصريون