المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب
المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب

المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:25 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر مستشار الأمن الوطني البريطاني سير مارك سيدويل إن الاستخبارات العسكرية الروسية "دربت وحدات" علي الرغم من على سبل استعمال مواد تستهدف الأعصاب.

وكانت يوليا وأبوها، الجاسوس السابق سيرغي سكريبال، قد تعرضا للتسميم بعنصر يستهدف الأعصاب في مدينة سوليزبيري، شمال انجلترا، في الرابع من شهر مارس/آذار الماضي.

وأدى الحادث إلى أزمة دبلوماسية لا تزال مستمرة بين بريطانيا والولايات المتحدة وعدد من الدول الأوروبية من ناحية وروسيا من ناحية أخرى.

وتنفي روسيا نفيا قاطعا ضلوعها فيما حدث لسكريبال وابنته. وقالت إن بريطانيا "تلعب بالنار" في تعاملها مع الحادث.

واضاف سير مارك، في خطاب إلى أمين عام حلف شمال الأطلسي "ناتو"، إن الاستخبارات العسكرية الروسية استهدفت البريد الالكتروني ليوليا في أوائل عام 2013.

وأكمل أن هناك أيضا أدلة على أن روسيا دربت "وحدات علي الرغم من" على استعمال عناصر تستهدف الأعصاب.

واضاف مستشار الأمن البريطاني إن وسائل استعمال هذا العنصر تشمل وضعه على مقابض الأبواب، وهو ما تقول قوات الامن البريطانية إن هذا ما حدث بالفعل في استهداف سكريبال وابنته، 33 عاما.

وقد أرسل الخطاب إلى أمين عام الناتو قبل تلقى سير مايكل دعوة لحضور اجتماع للحلف يوم 15 أبريل/نيسان الحالي، لإطلاعه على تفاصيل هجوم سوليزبيري

منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: تسميم سكريبال جرى بمادة سامة

روسيا: بريطانيا "تلعب بالنار" في قضية الجاسوس سكريبال

رفض مشاركة روسيا في تحقيقات تسميم الجاسوس سكريبال

قضية الجاسوس سكريبال: مركز الأبحاث العسكرية البريطاني "لم يتمكن من تخصيص مصدر تصنيع السم"

وتعرضت يوليا وأبوها، 66 عاما، لمادة نوفيتشوك السامة التي تستهدف الأعصاب. وعثر عليهما وهما غائبان عن الوعي بإحدى حدائق سوليزبيري.

ولايزال سكريبال يرقد بالمستشفى، بينما غادرتها ابنته يوم الاثـنـيـن الماضي.

المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب

.

العرب نيوز - المخابرات العسكرية الروسية دربت "وحدات خاصة" على استخدام مواد تستهدف الأعصاب

المصدر : BBC