الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر
الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر

العرب نيوز - الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:43 مساءً- تزور فرقة أكاديمية أوبرا باريس الاثـنـيـن القادم مـصـر لمدة عشرة أيام، تتخللها أنشطة متنوعة، على رأسها إحياء أمسيات غنائية بالقاهرة والإسكندرية، للمرة الأولى.

ومن المقرر أن تحيي فرقة أوبرا باريس حفلين الأول يوم 21 أبريل بأوبرا الاسكندرية والثاني بالمسرح الكبير بأوبرا القاهرة يوم 23 الجاري، وستتضمن مقطوعات لأكبر ملحني الأوبرا العالميين من أمثال موزارت وفيردي وبيزيت.

وقالت مريم مازوزي مديرة أكاديمية أوبرا باريس، في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن هذه الفعاليات تأتي بمبادرة وتنسيق مشترك بين السفارة المصرية في فرنسا وأكاديمية أوبرا باريس.

وأوضحت أن الفكرة تولدت خلال مشاركة سفير مـصـر بباريس ومندوبها الدائم باليونسكو السفير إيهاب بدوي في الاحتفال الرسمي الكبير الذي أقامته الأكاديمية العام الماضي، حيث جاء لمشاهدة مغنية السوبرانو الواعدة فرح الديباني، ابنة الإسكندرية، والملتحقة بأكاديمية باريس.

وعبرت مديرة الأكاديمية عن سعادتها بمشاركة أوبرا باريس في إحياء حفلات بالقاهرة والإسكندرية امتدادا لحفلات أخرى نظمت في بيروت وستشمل أيضا نيويورك بالولايات المتحدة.

ومن جانبها، نوهت السفارة المصرية بباريس، في ظهور لها، أن هذه الفعاليات تأتي بمبادرة مشتركة من السفارة المصرية في فرنسا وأكاديمية أوبرا باريس، مشيدة بالدور المهم والنشط الذي تلعبه وزارة الثقافة المصرية في تعزير التعاون مع فرنسا في مختلف القطاعات الثقافية بموجب اتفاقية التعاون الثقافي والفني والعلمي الموقعة بين البلدين.

كما تجيء في ضوء تواصل السفارة الدائم مع العديد من المؤسسات الفنية والثقافية الفرنسية المرموقة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وزيادة وتيرة التبادل الثقافي المصري الفرنسي في إطار آليات التبادل الثقافي القائمة بين البلدين.

الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر.

العرب نيوز - الاثـنـيـن المقبل.. فرقة أوبرا باريس تحيي أمسيات موسيقية في مصر

المصدر : الوطن