بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام
بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام

العرب نيوز - بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:49 مساءً- اخبر مستشار رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي للأمن القومي، مارك سيدويل، إن وكالات المخابرات الروسية تجسست على العميل المزدوج السابق "سيرجي سكريبال" وابنته يوليا لمدة خمسة أعوام على الأقل قبل تعرضهما لهجوم بغاز أعصاب في مارس.

وأكمل "سيدويل" في خطاب إلى الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرج، اليـوم الـجمعة، إن حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بيوليا جرى استهدافها في عام 2013 من قبل متخصصين في القرصنة الإلكترونية من المخابرات العسكرية الروسية.

وأستحضر "سيدويل" في خطابه الذي نشرته الحكومة "من المرجح بشدة أن أجهزة المخابرات الروسية تعتبر على الأقل عدد المنشقين عليها أهدافا مشروعة للاغتيال".

وتعرض "سكريبال" وابنته لما تقول لندن إنه هجوم بغاز أعصاب ظلا بعده في حالة حرجة لأسابيع، وقالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إن من المرجح جدا أن تكون موسكو المسؤولة عن الهجوم.

والمح وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليـوم الـجمعة، إلى أن تقريرا أصدرته منظمة حظر الأسلحة الكيمائية هذا الأسبوع لم يركز مصدر السم المستخدم في تسميم سكريبال وابنته.

واضاف السفير الروسي لدى بريطانيا، اليـوم الـجمعة، إنه يشعر بقلق من أن تكون الحكومة البريطانية تحاول التخلص من الأدلة المتعلقة بالقضية.

وكشف السفير ألكسندر ياكوفينكو للصحفيين "لدينا انطباع بأن الحكومة البريطانية تنتهج عن عمد سياسة تدمير جميع الأدلة الممكنة وتصنف كل المواد الباقية على أنها سرية وتجعل إجراء تحقيق مستقل وشفاف أمرا مستحيلا".

بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام.

العرب نيوز - بريطانيا: روسيا تجسست على «سكريبال» وابنته خمسة أعوام

المصدر : المصريون