البريميرليج لن يعتمد تقنية الفيديو في موسم 2018-2019
البريميرليج لن يعتمد تقنية الفيديو في موسم 2018-2019

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:56 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "البريميرليج لن يعتمد تقنية الفيديو في موسم 2018-2019"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "البريميرليج لن يعتمد تقنية الفيديو في موسم 2018-2019"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، البريميرليج لن يعتمد تقنية الفيديو في موسم 2018-2019.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:56 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الـجمعة أنها لن تعتمد تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم (في ايه آر) في موسم 2018-2019 بعدما اختبرت هذا الموسم في مسابقات الكأس.

وأتت التجارب على هذه التقنية مثيرة للجدل. ورغم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باعتماد هذه التقنية في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، اعتبر مسؤولو رابطة الدوري الإنكليزي أن اعتمادها يحتاج إلى عديد من الاختبارات.

واتخذ قرار رفض اعتماد التقنية الموسم القادم، بعد اجتماع لأعضاء الرابطة في لندن الـجمعة، شهد تصويت الأندية العشرين في الدوري الممتاز.

وجاء في ظهور للرابطة: "وافقت أندية الدوري الممتاز اليـوم على مواصلة اختبار تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم طوال موسم 2018-2019".

وأكمل: "اتخذ القرار بعد نقاشات شاملة حول التقدم المحرز في تجارب(في ايه آر) في كرة القدم الإنجليزية، والتجارب الرئيسية في العديد من المسابقات التي تستعمل فيها".

وتقتصر هذه المساعدة التكنولوجية على أربع حالات يمكن أن تغير مجرى المباراة: بعد تسجيل جول، قرار بركلة جزاء، بعد بطاقة حمراء مباشرة، أو في حالات الخطأ في هوية اللاعب الذي وجه إليه إنذار أو بطاقة حمراء.

واستخدمت هذه التقنية في الموسم الحالي في الدوريين الإيطالي والألماني، ويتنبئ أن تستعمل على نطاق أوسع في فرنسا وإسبانيا الموسم القادم.

إلا أن هذه التقنية لقيت انتقادات واسعة على مستوى اللاعبين والمشجعين، لاسيما لكونها تؤدي إلى إعاقة سير المباريات. في المقابل، تحظى بمسانده واسع من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جاني إنفانتينو الذي اعتبر في تصريحات سابقة أن "استعمال تقنية الفيديو يستغرق معدل دقيقة واحدة من الوقت في كل مباراة. فإذا خسرنا دقيقة لتصحيح الأخطاء، فأعتقد حينها أننا نقوم بأمر جيد".

كما اخبر إنفانتينو في فبراير الماضي: "في عام 2018، لا يمكن أبدا أن نسمح لكل شخص في الملعب وجميع الناس أمام شاشة التلفزيون، بأن يروا في غضون دقائق ما إذا كان الحكم اقترف خطأ كبيرا أم لا، وأن يكون الوحيد الذي لا يمكنه رؤية ذلك هو الحكم".

المصدر: أ ف ب

البريميرليج لن يعتمد تقنية الفيديو في موسم 2018-2019، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البريميرليج لن يعتمد تقنية الفيديو في موسم 2018-2019.

العرب نيوز - البريميرليج لن يعتمد تقنية الفيديو في موسم 2018-2019

المصدر : RT Arabic