سفير روسيا لدى بريطانيا: لماذا لم نسمع بشكاوى التجسس من قبل؟
سفير روسيا لدى بريطانيا: لماذا لم نسمع بشكاوى التجسس من قبل؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:57 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "سفير روسيا لدى بريطانيا: لماذا لم نسمع بشكاوى التجسس من قبل؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "سفير روسيا لدى بريطانيا: لماذا لم نسمع بشكاوى التجسس من قبل؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، سفير روسيا لدى بريطانيا: لماذا لم نسمع بشكاوى التجسس من قبل؟.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:57 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعرب السفير الروسي في بريطانيا فلاديمير ياكوفينكو، عن دهشته من مزاعم أن الاستخبارات الروسية تجسست على سيرغي سكريبال وابنته منذ 5 سنوات، مستغربا تأخر لندن في إثارة هذا الموضوع.

واضاف ياكوفينكو خلال مؤتمر صحفي في لندن اليـوم الـجمعة: "أنا مندهش جدا!! من أين حضرت الأدلة على أن روسيا تجسست؟ لماذا لم نسمع أي شكاوى من الزملاء البريطانيين في وقت سابق؟ لم نلحظ أي مؤشرات من قبل السلطات البريطانية على أنها غير مرتاحة لظروف حياة سكريبال في بريطانيا أو أنها تشتبه بمراقبته".

وأفادت قناة سكاي نيوز في وقت سابق من اليـوم، بوجود رسالة أرسل بها المستشار في الأمن القومي البريطاني مارك سيدفيل إلى الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبيرغ، واكد فيها أن الاستخبارات الروسية أظهرت اهتماما بعائلة سكريبال منذ العام 2013.

ووفق المزاعم البريطانية، فإن عملاء الاستخبارات الخارجية الروسية حاولوا دخول البريد الإلكتروني التابع ليوليا سكريبال.

وعثر على ضابط الاستخبارات الخارجية الروسي السابق والجاسوس البريطاني المزدوج سيرغي سكريبال وابنته في 4 مارس الماضي في أحد شوارع مدينة سالزبوري البريطانية، وهما في غيبوبة، بعد تسميمهما بما اظهرت السلطات البريطانية أنه مادة "نوفيتشوك" المشلة للأعصاب.

واتهمت لندن روسيا بالضلوع في تسميم سكريبال، بينما رفضت موسكو هذه الاتهامات ووصفتها بالباطلة والاستفزازية.

المصدر: وكالات

متري سعيد

سفير روسيا لدى بريطانيا: لماذا لم نسمع بشكاوى التجسس من قبل؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سفير روسيا لدى بريطانيا: لماذا لم نسمع بشكاوى التجسس من قبل؟.

العرب نيوز - سفير روسيا لدى بريطانيا: لماذا لم نسمع بشكاوى التجسس من قبل؟

المصدر : RT Arabic