فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي
فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي

فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 07:23 مساءً.
فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي - العرب نيوز - فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 07:23 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - -«نيبينزيا»: أمريكا لا تستحق عضوية دائمة في مجلس الأمن
اخبر مندوب روسيا في مجلس الأمن، فاسيلي نيبينزيا، إن مناقشة الوضع الذي تشهده ســوريا حاليًا أمر هام، حيث إن التطورات السلبية سيكون لها تداعيات خطيرة حول العالم، متابعًا: «وفي هذا السياق نود أن نذكركم أن روسيا تتواجد في دمشق بطلب من الحكومة الشرعية للتصدي الإرهاب الدولي».

وأكمل «هايلي»، في كلمته خلال جلسة مجلس الأمن الطارئة حول التطورات في ســوريا، مساء الـجمعة، «قبل يومين وصل للعالم خبر بتهديد أمريكا بضربة عسكرية في ســوريا»، واصفًا التهديدات الامريكية بأنها تحذيرات عسكرية خطيرة ضد حكومة ذات سيادة، وهو ما يعارض وينتهك القانون الدولي.

وتابع: «نرى أن القوات البحرية الامريكية تعزز من قدراتها بالقرب من السواحل السورية، يبدو أن الولايات المتحدة اختارت خيارًا عسكريًا في ســوريا، ولا يمكن القبول بذلك، نظرًا أنه سيوثر على الأمن حول العالم».

والمح إلى عدم اتخاذ المجتمع الدولي موقفًا تجاه هذه التهديدات، أو حتى التنويه عن الخطر الذي يمكنه أن يسببه ذلك، بل إن البعض يحرض واشنطن على هذه الحرب حتى يصبحون شركاء فيها، مستطردًا: «أمريكا لا تستحق عضوية دائمة بمجلس الأمن».

جدير بالذكر أن مجلس الأمن الدولي، عقد مساء اليـوم الـجمعة، جلسة طارئة لمناقشة الأزمة السورية.

فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي.

العرب نيوز - فيديو.. مندوب روسيا بمجلس الأمن: استهداف حكومة ذات سيادة يعارض القانون الدولي

المصدر : بوابة الشروق