صدامات بين المتظاهرين والشرطة جنوبي فرنسا
صدامات بين المتظاهرين والشرطة جنوبي فرنسا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:06 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "صدامات بين المتظاهرين والشرطة جنوبي فرنسا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "صدامات بين المتظاهرين والشرطة جنوبي فرنسا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، صدامات بين المتظاهرين والشرطة جنوبي فرنسا.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:06 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتقلت قوات الامن الفرنسية 51 شخصا في مدينة مونبيلييه جنوبي البلاد خلال صدامات مع المتظاهرين في حملة نظمها الطلاب للحصول عدد أكبر من المقاعد الجامعية.

وقالت قوات الامن إن عدد المشاركين في المظاهرة بلغ نحو ألف شخص، فيما أكد المنظمون أن عدد المشاركين تجاوز ألألفي شخص، حسب وكالة "فرانس برس".

ونوهت "فرانس برس" إلى أن نحو مئتي ملثم واجهوا أفراد قوات الامن الذين انتشروا بأعداد كبيرة بعد ظهر البارحة السـبت في شوارع مونبيلييه.

5ad2f35a95a597642b8b4605.jpg

AFP Pascal GUYOT

5ad2f3b195a5971c2b8b460f.jpg

AFP Pascal GUYOT

وأضافت أن المحتجين رددوا هتافات بينها "قوات الامن الوطنية ميليشيا مدينه!" مطالبين "بالمزيد من المقاعد الدراسية" في الجامعات.

ولفتت إلى أن المحتجين رشقوا رجال قوات الامن بالقنابل الدخانية، وأن قوات الأمن ردت بالغاز المسيل للدموع، وقطعت الطريق على المتظاهرين ومنعتهم من الاستمرار في مسيرتهم.

المصدر: أ ف ب

أحمد باديان

صدامات بين المتظاهرين والشرطة جنوبي فرنسا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صدامات بين المتظاهرين والشرطة جنوبي فرنسا.

العرب نيوز - صدامات بين المتظاهرين والشرطة جنوبي فرنسا

المصدر : RT Arabic