الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على ضرورة نزع سلاح الحوثيون وإيجاد حلا سياسيا للأزمة
الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على ضرورة نزع سلاح الحوثيون وإيجاد حلا سياسيا للأزمة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:32 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على ضرورة نزع سلاح الحوثيون وإيجاد حلا سياسيا للأزمة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على ضرورة نزع سلاح الحوثيون وإيجاد حلا سياسيا للأزمة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على ضرورة نزع سلاح الحوثيون وإيجاد حلا سياسيا للأزمة.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:32 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس على ضرورة نزع سلاح الحوثيين في إطار إطار الحل السياسي لإنهاء الأزمة في الـيـمن، مشددا على إيجاد حل سياسي في الـيـمن يشمل نزع السلاح من القوى غير القانونية وخصوصاً ميليشيا الحوثي الإيرانية.

واضاف خلال مقابلة مع قناة "العربية"، " أفهم القلق الأمني لدى الـسعـودية ويجب أن نجد حلاً سياسياً في الـيـمن على أن يضمن المخاوف الأمنية للسعودية، وألا يكون هناك تدخل خارجي في مستقبل الـيـمن، وأن يشمل الحل نزع سلاح القوى غير القانونية ولا سيما أسلحة الحوثيين الثقيلة.

واضاف إن " أي تزويد للأسلحة في الوقت الراهن هو سلوك غير قانوني بموجب قرار مجلس الأمن الدولي. وفي الوقت نفسه أي صاروخ يطلق ضد المملكة يعرض المدنيين للخطر".

وكانت البعثة الـسعـودية في الأمم المتحدة قد أدانت استمرار قصف ميليشيا الحوثي المناطق المدنية بالصواريخ الباليستية، وطالبت في رسالة إلى مجلس الأمن بتحميل إيران مسؤولية إطلاق هذه الصواريخ نظراً لأنها تقوم بتزويد ميليشيا الحوثي بالتقنية العسكرية والمعدات.

وكانت الحكومة اليمنية اتهمت إيران بتصنيع طائرات من دون طيار وتهريبها للمتمردين الحوثيين لاستخدامها في صب هجمات ضد الـسعـودية.

الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على ضرورة نزع سلاح الحوثيون وإيجاد حلا سياسيا للأزمة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على ضرورة نزع سلاح الحوثيون وإيجاد حلا سياسيا للأزمة.

العرب نيوز - الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على ضرورة نزع سلاح الحوثيون وإيجاد حلا سياسيا للأزمة

المصدر : الصحوة نت