كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»
كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»

العرب نيوز - كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:06 صباحاً- تحتفل كوريا الشمالية بعيد ميلاد مؤسسها الراحل، كيم إيل-سونج، بدون استفزازات قبيل محادثات القمة بين الكوريتين وبين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، طبقا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء، اليـوم الأحـد.

يُذكر أن عيد ميلاد كيم إيل-سونج، الذي يُصادف 15 أبريل، يعتبر أكبر عطلة وطنية في كوريا الشمالية، ويطلق عليه «يوم الشمس»، وعكفت كوريا الشمالية على إقامة مهرجان كل سنتين منذ عام 1982 للاحتفال بعيد ميلاد كيم إيل-سونج.

وبغير عادتها، أقامت كوريا الشمالية فعاليات ثقافية ورياضية في هذا العام وتجنبت القيام بأي عمل استفزازي، وهو ما يتناقض مع السنوات القليلة الماضية التي أجرت فيها اختبارا صاروخيا أو عرضا عسكريا.

وأجرت كوريا الشمالية اختبارا لما يفترض أنه صاروخ بالستي متوسط المدى بمناسبة عيد ميلاد كيم إيل-سونج، في عام 2016، فيما أقامت عرضا عسكريا واسع النطاق في العام الماضي.

وآتي هذا التغيير لهذا العام في الوقت الذي تستعد فيه كوريا الشمالية لعقد محادثات القمة مع كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يجتمع زعيم كوريا الشمالية مع نظيريه الجنوبي في نهاية الشهر الجاري، والأمريكي في مايو أو مطلع يونيو المقبلين.

كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي».

العرب نيوز - كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»

المصدر : بوابة الشروق