شاهد.. الفرعون صَلَاَح يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو بجول رائع
شاهد.. الفرعون صَلَاَح يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو بجول رائع

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:29 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. الفرعون صَلَاَح يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو بجول رائع"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. الفرعون صَلَاَح يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو بجول رائع"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. الفرعون صَلَاَح يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو بجول رائع.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:29 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احرز الدولي المصري الفرعون المصري صلاح نحم ليفربول الإنجليزي رقما قياسيا جديدا، في اللقاء الذي جمع فريقه أمام بورنموث البارحة السـبت في البريميرليغ، والذي انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف نظيفة.

واحرز صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 69 من عمر اللقاء برأسية متقنة من فوق حارس مرمى الضيوف، ليرفع رصيده إلى 30 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعزز صدارته لقائمة الهدافين.

وأدخله هدفه الرائع التاريخ، كأول لاعب إفريقي يحرز 30 هدفا في موسم واحد في البريميرليغ، متفوقا على الإيفواري ديديه دروغبا الذي كان يحمل الرقم الرقم القياسي بـ29 هدفا.

?

كما تجاوز صلاح، الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ29 هدفا في الليغا، وذلك، في السباق للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي التي تفوق لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

وتمكن صلاح من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي روبن فان بيرسي بأكبر عدد مباريات نجح فيها بتسجيل جول على الأقل خلال موسم واحد، برصيد 22 مباراة.

ودخل صلاح بأهدافه في البريمرليغ نادي الـ30، وهو النادي الذي يضم 7 أسماء فقط، نجحت في تسجيل 30 هدفا أو أكثر في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم، آلان شيرر، وآندي كول، وتييري هنري، ولويس سواريز، وفان بيرسي، وكريستيانو رونالدو، وكيفين فيليبس.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

شاهد.. الفرعون صَلَاَح يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو بجول رائع، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. الفرعون صَلَاَح يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو بجول رائع.

العرب نيوز - شاهد.. الفرعون صَلَاَح يتجاوز ميسي ويعادل رونالدو بجول رائع

المصدر : RT Arabic