مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا
مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا

العرب نيوز - مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:32 صباحاً- كشف مصادر دبلوماسية غربية أن مئير بن شبات، مستشار الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي ساهم في المشاروات الخاصة بشن الضربات الأخيرة على ســوريا، حسبما أذاعت قناة «I24news» الإسرائيلية.

وأضافت المصادر أن هناك محادثات تنسيق على مستوى رفيع تمت بين إسرائيل وبريطانيا وفرنسا وأمريكا ليلة الغارات الثلاثية، التي نفذتها أمريكا في ســوريا، موضحةً أن بن شبات تحدث هاتفيا مع نظيره الفرنسي فيليب أتيين، وتحدثوا بشأن التحضيرات التي تتم بشأن قصف ســوريا.

وتابعت المصادر: "جوال بن شبات قبلها بيوم نظيره البريطاني مارك سيدويل، وركز له تأييد تل أبيب لقصف المنشآت الأسلحة الكيماوية في ســوريا، مؤكدا مع ذلك، أن المشكلة الاستراتيجية بالنسبة لإسرائيل هي التموضع العسكري الإيراني هناك".

وكذلك، تحدث بن شبات مع مستشار الأمن القومي الأمريكي الجديد جون بولتون، خلال الأيام الأخيرة، بشأن ضرب المنشآت الكيماوية في ســوريا.

وشنت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا، غارات جوية على 3 مواقع فى ســوريا، بدعوى الرد على الهجوم الكميائى الذى وقع في مدينة دوما بمدينة الغوطة الشرقية.

مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا.

العرب نيوز - مصادر: الكيان الاسرائيلي شاركت في مشاروات قصف سوريا

المصدر : الدستور