الاستخبارات البريطانية تستعد لفتح جبهة جديدة ضد روسيا
الاستخبارات البريطانية تستعد لفتح جبهة جديدة ضد روسيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:53 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الاستخبارات البريطانية تستعد لفتح جبهة جديدة ضد روسيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الاستخبارات البريطانية تستعد لفتح جبهة جديدة ضد روسيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الاستخبارات البريطانية تستعد لفتح جبهة جديدة ضد روسيا.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:53 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت صحيفة "صنداي تايمز" نقلا عن مصادر أمنية بريطانية، أن استخبارات لندن تستعد لمهاجمة شبكات الكمبيوتر الروسية ردا على أعمال "عدوانية" محتملة قد تشنّها موسكو في المجال السبراني.

وقالت الصحيفة، إن مجموعة من الهيئات الأمنية البريطانية المختصة، بما فيها وكالة الاستخبارات السبرانية، ووزارة الدفاع البريطانية تشترك على وضع وصياغة التدابير الجوابية للرد على روسيا.

وأكدت الصحيفة، أن المختصين البريطانيين في المجال السبراني، "شغلوا مواقعهم في شبكات الكمبيوتر في روسيا".

وأضافت أن لندن تتوقع تعرض مرافق البنية التحتية البريطانية الرئيسية وبشكل خاص منظومة نظام الرعاية الصحية، لهجمات سبرانية روسية.

وتعتقد الاستخبارات البريطانية، أن روسيا يمكن أن تنشر في الإنترنت "إثباتات تشهير" ضد أعضاء الحكومة البريطانية والبرلمان والشخصيات الرسمية الرفيعة الأخرى.

وتلقت الأجهزة الأمنية البريطانية تحذيرا بهذا الخصوص من رئيسة الوزراء تيريزا ماي شخصيا.

وفي مارس الماضي، اكدت الصحيفة بأن المركز الوطني للأمن السبراني في بريطانيا، دفعّ رؤساء شركات الطاقة الكبرى في البلاد على تعزيز الإجراءات الأمنية خوفا من هجمات سبرانية روسية بعد حادث تسميم الجاسوس البريطاني السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا.

المصدر: نوفوستي

الاستخبارات البريطانية تستعد لفتح جبهة جديدة ضد روسيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاستخبارات البريطانية تستعد لفتح جبهة جديدة ضد روسيا.

العرب نيوز - الاستخبارات البريطانية تستعد لفتح جبهة جديدة ضد روسيا

المصدر : RT Arabic