خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا
خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا

العرب نيوز - خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:24 مساءً- اظهرت قوات الامن الألمانية، أن حريقًا نشب في مدرسة شاملة في مدينة هنف غربي ألمانيا صباح اليـوم الأحـد، ونتج عنه خسائر تقدر بالملايين.

وأوضحت قوات الامن اليـوم، أنه تم توقيف شاب مراهق، يبلغ من العمر 15عامًا بالقرب من المدرسة واحتجازه بعد مقاومة هائلة.

وأضافت قوات الامن أنه تم وضع أصفاد لليدين للشاب الذي كان قد تم تسجيله كمفقود من قبل دار أيتام.

ولم يتضح حتى الآن إذا ما كان الشاب على صلة بالحريق أم لا، ولا تستبعد قوات الامن أن الحريق متعمد، ولكن سبب الحريق ليس معروفًا حتى الآن.

وقالت قوات الامن أنه تم تلقي مكالمة استغاثة من جوال جوال قرابة الساعة السادسة صباح اليـوم، وجاء في المكالمة: «المدرسة العامة تحترق».

وأضافت قوات الامن أن المكالمة قُطعت، ولم يعد الهاتف متاحًا بعد ذلك، ورأى أفراد من قوات الإطفاء شخصين يهربان، إلا أنه غير معروف حتى الآن إذا ما كان الشاب المراهق شخصا منهما أم لا.

واستطاعت قوات الإطفاء السيطرة على الحريق بعد وقت قصير من قبل مجموعة كبيرة من الأفراد.

واضاف متحدث باسم قوات الامن، إنه لا يمكن تسيير العملية التعليمية في المدرسة حتى الآن، مضيفًا أن إدارة المدرسة ومسئولين من المدينة الواقعة في ولاية شمال الراين-فيستفاليا اجتمعوا من أجل التشاور بشأن الإمكانات البديلة.

خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا.

العرب نيوز - خسائر بالملايين إثر حريق فى مدرسة بألمانيا

المصدر : الدستور