الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة
الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة

العرب نيوز - الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:42 مساءً- انبأت مصادر، إن وفدًا من حركة حماس الفلسطينية، برئاسة صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي، سيصل القاهرة، بعد غدٍ الثلاثـاء، بناءً على دعوة من المخابرات المصرية، لبحث ملف المصالحة.

وأوضحت المصادر - بحسب وكالة «قدس برس» الفلسطينية - أن زيارة رئيس الوفد الأمني المصري اللواء سامح نبيل، إلى قطاع غزة، التي استمرت بضع ساعات، التقى خلالها رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، ورئيس الحركة في غزة يحيى السنوار، وبعض أعضاء المكتب السياسي، انتهت بالاتفاق على تلبية الدعوة المصرية.

وأضافت أن "السنوار" وجه نقدًا شديدًا لما يفعله الرئيس الفلسطني محمود عباس أبومازن، مطالبًا المصريين بالضغط عليه لرفع العقوبات عن قطاع غزة، وأنه ما لم يتم ذلك، فلا مستقبل للمصالحة.

وكان وفدًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وصل القاهرة الخـميس الماضي، للقاء وفد قيادي من حركة فتح، لمناقشة عقد اجتماع المجلس الوطني والمصالحة الفلسطينية، والعلاقات الثنائية، إلى جانب بحث التطورات السياسية.

الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة.

العرب نيوز - الثلاثـاء.. وفد من حَمَاس يصل القاهرة لبحث المصالحة

المصدر : الدستور