«تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة
«تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة

العرب نيوز - «تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:50 مساءً- افادت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» تصريحات عن عدد المسئولين المصريين أعربوا فيها عن قلقهم من احتمال وقوع تدهور خطير في قطاع غزة بسبب المتظاهرات المستمرة.

وأوضحت أن كبار مسئولي المخابرات المصرية زاروا قطاع غزة يوم السـبت الماضي، والتقوا قادة من حماس وتفاوضوا معهم لوقف المظاهرات الجماهيرية الأسبوعية على طول الحدود مع إسرائيل.

ونوهت إلى الوفد المصري كان برئاسة سامح نبيل، المسئول عن الملف الفلسطيني في المخابرات العامة المصرية، عبر معبر إيزر الحدودي مع إسرائيل.

واضاف مسئول في النظام الفلسطينية برام الله، إن الوفد المصري طالب خلال مباحثاتهم مع قادة حماس بوقف الاحتجاجات الأسبوعية التي تخرج تحت شعار «مسيرات العودة»، مشيرًا إلى أن المصريين يشعرون بقلق كبير من أن تؤدي المواجهات الأسبوعية إلى تدهور خطير.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات مع حماس تضمنت أيضًا ملف المصالحة مع فتح، واستكمال المفاوضات التي توقفت منذ فترة، وغادر الوفد المصري قطاع غزة بعد انتهاء مهمته.

ونوهت إلى أن حماس لم تعلق على محتوى مفاوضات الوفد المصري، بل أكد خليل الحية أن التظاهرات مستمرة حتى يوم الزحف الأكبر المقرر له يوم 15 مايو القادم.

«تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة.

العرب نيوز - «تايمز أوف الكيان الاسرائيلي» تظهر تفاصيل زيارة وفد مخابراتى مصري لغزة

المصدر : الدستور