ريكياردو يتوّج بجائزة الصين الكبرى للفورمولا 1
ريكياردو يتوّج بجائزة الصين الكبرى للفورمولا 1

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:55 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ريكياردو يتوّج بجائزة الصين الكبرى للفورمولا 1"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ريكياردو يتوّج بجائزة الصين الكبرى للفورمولا 1"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ريكياردو يتوّج بجائزة الصين الكبرى للفورمولا 1.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:55 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أتم الأسترالي دانيال ريكياردو سائق فريق ريد بول فوزا مفاجئا اليـوم الأحـد في سباق جائزة الصين الكبرى، الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا 1، رغم انطلاقه من المركز السادس.

وتفوق الأسترالي على سائق فريق مرسيدس الفنلندي فالتيري بوتاس، ومواطن الأخير سائق فيراري كيمي رايكونن الذي حل في المركز الثالث.

أما متصدر ترتيب بطولة العالم سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل، فأنهى السباق ثامنا في أسوأ نتيجة له هذا الموسم بعد فوزه في السباقين الأولين في أستراليا والبحرين.

وحل منافسه بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، في المركز الخامس خلف الهولندي ماكس فيرشتابن سائق ريد بول، علما أن الأخير تلقى عقوبة إضافة 10 ثوان إلى توقيته، ما يعيد المركز الرابع إلى هاميلتون.

وبهذا التتويج، يكون ريكياردو قد اعلي عدد انتصاراته في سباقات الفئة الأولى للفورمولا 1 إلى ستة، حيث فاز قبل ذلك في كندا والمجر وبلجيكا عام 2014، وفي ماليزيا 2016، وأذربيجان 2017.

المصدر: أ ف ب

أليكسي اسبر

ريكياردو يتوّج بجائزة الصين الكبرى للفورمولا 1، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ريكياردو يتوّج بجائزة الصين الكبرى للفورمولا 1.

العرب نيوز - ريكياردو يتوّج بجائزة الصين الكبرى للفورمولا 1

المصدر : RT Arabic