«لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية
«لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية

العرب نيوز - «لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:37 مساءً- بشر وزير الخارجية الفرنسي، جون إيف لودريان، روسيا، إلى الضغط على حليفها رئيس سورية بشار الأسد لإيجاد مخرج سياسي للأزمة الحالية، بعد الضربات الغربية في ســوريا.

واضاف لودريان، في حوار مع «لوجورنال دو ديمانش» الأسبوعية، ونشر اليـوم الأحـد: «علينا أن نأمل الآن أن تتفهم روسيا أنه بعد الرد العسكري علينا توحيد جهودنا لدعم عملية سياسية في ســوريا تسمح بالخروج من الأزمة، إلا أن اليـوم من يعرقل هذه العملية هو بشار الأسد نفسه وعلى روسيا الضغط عليه».

ورأى أن المرحلة الأولى الضرورية تتمثل في إعلان هدنة يتم احترامها هذه المرة بشكل فعلي، وفق قرارات مجلس الأمن الدولي.

وفيما يتعلق بإدلب، إحدى المدن التي قد تشهد معارك محتملة بين الجيش السوري والمعارضة المسلحة، اعتبر «لودريان» أن مصير إدلب لا بد أن يحل في إطار عملية سياسية تشمل نزع تسليح الميليشيات.

واضاف إن باريس تتحرك أيضًا في أطر أخرى، وإن استراتيجيتها تشتمل إشراك كل الأطراف السورية والإقليمية في إحياء العملية السياسية، مشددًا على ضرورة بذل كافة الجهود لتجنب أن يفضي التواجد العسكري الإيراني في ســوريا إلى تفجر النزاع خارج الحدود السورية.

وأكمل أنه سيطالب في اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، غدًا، بالوقوف بجانب السوريين بتقديم المساعدة التي يحتاجونها.

أنبأ أن الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة وجهوا ضربة عسكرية في ســوريا، فجر البارحة السـبت، لمعاقبة النظام السوري على هجمات كيميائية مزعومة الأسبوع الماضي.

وترى باريس أن الضربة الثلاثية لا بد أن تعقبها عملية تفاوضية في إطار الأمم المتحدة، وذلك في الوقت الذي يقترب فيه النظام السوري من تحقيق انتصار عسكري آخر على الأرض، وفي ظل تحبط المحادثات الدبلوماسية حول الأزمة السورية.

«لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية.

العرب نيوز - «لودريان» يدعو روسيا للضغط على «الأسد» بشأن الأزمة السورية

المصدر : الدستور