«نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا
«نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا

العرب نيوز - «نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:49 مساءً- جدد رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليـوم الأحـد، إشادته بالضربات العسكرية التي قامت بها قوى غربية في ســوريا.

واضاف اليـوم خلال اجتماع مجلس الوزراء: «إسرائيل تساعد تمامًا قرار الرئيس الأمريكي المنتخب «ترامب» في التصدي لاستخدام أسلحة كيميائية في ســوريا.

وأوضح، أنه اخبر لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي خلال مكالمة هاتفية بينهما، إن الرسالة الدولية المهمة للهجوم هي لا تسامح مع استعمال أسلحة دمار شامل.

وأكمل رئيس الحكومة الإسرائيلية، أن هذه السياسة يجب أن تعبر عن نفسها أيضًا في صورة منع دول إرهابية وجماعات إرهابية من تحقيق قدرات نووية.

وركز، أن إيران هي أكثر العناصر، التي تزعزع الاستقرار في الشرق الأوسط، مشددًا على ضرورة أن يفهم رئيس سورية بشار الأسد أنه يعرض ســوريا واستقرار المنطقة بأكملها للخطر عندما يسمح لإيران وأعوانها تأسيس وجود عسكري في ســوريا.

وكان نتنياهو، قد أكد في ظهور البارحة السـبت، أنه يسند الهجمات التي قادتها الولايات المتحدة ضد النظام السوري، وقائلًا: «قبل عام، اظهرتُ دعم إسرائيل الكامل لقرار الرئيس ترامب باتخاذ موقف ضد استعمال الأسلحة الكيميائية وانتشارها، ولا يزال تصميم الرئيس ترامب ودعم إسرائيل كما هو».

«نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا.

العرب نيوز - «نتـنياهـو»: يمتدح بالضربات العسكرية التي قامت بها القوى الغربية في سوريا

المصدر : بوابة الشروق